facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إزالة رائحة الثلاجة الكريهة


03-07-2023 02:27 PM

عمون - لإزالة رائحة الثلاجة الكريهة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. تفريغ الثلاجة: ابدأ بتفريغ الثلاجة من جميع المواد الغذائية والمشروبات الموجودة بها. قم بإزالة العناصر الفاسدة أو منتهية الصلاحية.

2. تنظيف الثلاجة: استخدم محلِّيًا آمنًا لتنظيف الثلاجة، مثل محلول ماء وصابون خفيف أو خل وماء. قم بمسح الأرفف والدرجات والجدران الداخلية بواسطة قطعة قماش نظيفة أو إسفنجة.

3. إزالة الروائح الكريهة: هناك العديد من الطرق للتخلص من الروائح الكريهة في الثلاجة، مثل:

- قطعة ليمون أو برتقال: قم بقطع قطعة ليمون أو برتقال إلى نصفين وضعهما في صحن صغير في الجزء السفلي من الثلاجة. يمكن للحمضيات المنعشة أن تساعد في تنقية الروائح الكريهة.

- مسحوق القهوة: قم بوضع بعض مسحوق القهوة الجافة في وعاء مفتوح وضعه في الجزء العلوي من الثلاجة. يمكن للقهوة أن تمتص الروائح الكريهة وتترك رائحة منعشة.

- ماء وخل: قم بخلط ماء وخل في نسبة 1:1 وضعه في وعاء مفتوح في الثلاجة. يمكن لخل المائدة أن يعمل كمطهر ومزيل للروائح الكريهة.

- باكينج صودا: ضع كمية صغيرة من باكينج صودا في وعاء مفتوح في الثلاجة. يمكن للصودا أن تمتص الروائح الكريهة وترك رائحة منعشة.

4. تهوية الثلاجة: اترك الثلاجة مفتوحة لبعض الوقت بعد تنظيفها وتطبيق إجراءات إزالة الروائح، للسماح بتهوية جيدة وتجفيف الرطوبة المتبقية.

5. الحفاظ على نظافة الثلاجة: حافظ على نظافة الثلاجة بشكل منتظم عن طريق تفريغها وتنظيفها بشكل دوري احرص على عدم تراكم الأطعمة الفاسدة أو المنتهية الصلاحية في الثلاجة.

باستخدام هذه الخطوات، يمكنك التخلص من رائحة الثلاجة الكريهة والحفاظ على رائحة منعشة ونظافة داخلها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :