facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أهتم في نفسي وأنا حامل؟


29-05-2023 01:17 PM

عمون - أثناء فترة الحمل، من المهم أن تهتمي بصحتك وراحتك الشخصية. هنا بعض النصائح للعناية بنفسك أثناء الحمل:

1. الغذاء الصحي: تأكدي من تناول وجبات غذائية متوازنة ومغذية. قومي بتضمين الفواكه والخضروات الطازجة، والبروتينات الصحية، والحبوب الكاملة في نظامك الغذائي. تجنبي الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والسكريات الزائدة.

2. الراحة والنوم: حرصي على الحصول على قسط كافٍ من الراحة والنوم الجيد. احرصي على وضع وسائد مريحة واستخدام تقنيات الاسترخاء قبل النوم.

3. النشاط البدني: اعتني بنشاطك البدني بموافقة الطبيب المشرف على حملك. اختاري أنشطة مناسبة مثل المشي الهادئ، والسباحة، واليوجا الحمل المناسبة.

4. العناية بالجلد: استخدمي منتجات عناية الجلد المناسبة والآمنة للاستخدام أثناء الحمل. قد تحتاجين إلى ترطيب إضافي للحفاظ على صحة الجلد ومرونته.

5. زيارات الطبيب المنتظمة: تأكدي من الالتزام بالزيارات الدورية للطبيب أو الممرضة المشرفة على حملك. سيقومون بفحص صحتك وتتبع تطور الجنين وتقديم المشورة اللازمة.

6. الاسترخاء والتخفيف من التوتر: حاولي تجنب الضغوط الزائدة والتوتر. قد تستفيدين من تقنيات الاسترخاء مثل التنفس العميق، والتأمل، واليوغا لتخفيف التوتر والحفاظ على راحتك العامة.

لا تترددي في استشارة الطبيب للحصول على مشورته الخاصة بنفسك وحملك، حيث سيكونون في أفضل وضع لتقديم النصائح والتوجيه اللازم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :