facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أفضل ماسكات للشعر


01-07-2023 12:45 PM

عمون - هناك العديد من الماسكات المنزلية الممتازة لعلاج وتغذية الشعر إليك بعض الاقتراحات:

1. ماسك الزيت الساخن: قومي بتسخين كمية صغيرة من زيت جوز الهند أو زيت الزيتون حتى يكون دافئًا، ثم قومي بتدليكه بلطف على فروة الرأس وتوزيعه على طول الشعر. اتركيه لمدة 30-60 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو المعتاد. يساعد هذا الماسك على ترطيب الشعر وتغذيته.

2. ماسك الأفوكادو والبيض: في وعاء صغير، قومي بسحق نصف حبة أفوكادو ناضجة وخفق بيضة واحدة. قومي بتوزيع الخليط على الشعر الرطب واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدًا. هذا الماسك يساعد في تغذية الشعر وتقويته.

3. ماسك الزبادي وعصير الليمون: قومي بمزج كوب من الزبادي الطبيعي مع ملعقتين من عصير الليمون. ضعي الخليط على شعرك الرطب واتركيه لمدة 30-45 دقيقة، ثم اشطفي شعرك جيدًا. هذا الماسك يساعد في تنعيم الشعر وتقليل التجعد.

4. ماسك زيت جوز الهند والعسل: قومي بمزج ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من العسل. قومي بتوزيع الخليط على الشعر الرطب واتركيه لمدة 20-30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدًا. هذا الماسك يساعد في ترطيب الشعر وتغذيته.

5. ماسك البانا والعسل: قومي بسحق موزة ناضجة ومزجها مع ملعقة كبيرة من العسل قومي بتوزيع الخليط على الشعر الرطب واتركيه لمدة 30-45 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيدًا. هذا الماسك يساعد في تغذية الشعر وتقويته.

تذكري أنه من المهم أن تكوني منتظمة في استخدام الماسكات للحصول على النتائج المرجوة. قومي بتطبيق الماسك مرة أو مرتين في الأسبوع وستلاحظين تحسنًا في صحة شعرك.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :