facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




عطية يشكر السعودية على تبرعها للأونروا


23-10-2022 10:30 PM

عمون - شارك النائب خليل عطية بدعوة من السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري تسليم تبرع المملكة العربية السعودية الى وكالة الغوث الدولية (الاونروا).

وقدم عطية شكره للحكومة السعودية على تبرعها بـ 27 مليون دولار الى وكالة الغوث والتي سلمها اليوم السفير السعودي الى المفوض العام لوكالة الغوث في احتفال أقيم في مقر السفارة السعودية في عمان.

وتحدث عطية خلال حفل التسليم عن أهمية الدعم السعودي الى وكالة الغوث الدولية لاستكمال برامجها في تقديم الخدمات التعليمية والصحية والاجتماعية للاجئين الفلسطينيين في أماكن تواجدهم.

كما توجه بالشكر والإشادة بمواقف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان على الدعم الذي تقدمه السعودية للشعب الفلسطيني في نضاله العادل ضد الصهاينة والدعم الذي تقدمه لوكالة الغوث والذي تجاوز المليار و200 مليون دولار منذ عام 2001 لغاية اليوم.

وثمن مواقف السعودية المبدئية والتي ترفض التطبيع مع الصهاينة وتؤكد دائما على دعمها للحق الفلسطيني.

وأكد، السياسة الاردنية والثوابت الاردنية التي يؤكدها جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وحث العالم على دعم وكالة الغوث الدولية من اجل الاستمرار في عملها بوصفها الشاهد الدولي على قضية اللجوء الفلسطينيين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :