facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




على الهواء مباشرة .. محمد صلاح يتفاجأ بهدفه في نابولي


02-11-2022 12:55 PM

عمون - تفاجئ الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، باحتساب الهدف الذي سجله في شباك نابولي باسمه.

وكان صلاح قاد ليفربول للفوز على نابولي بثنائية دون رد، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وأعرب اللاعب المصري عن سعادته بهذا الفوز، مؤكداً أن الفريق الإيطالي من أفضل فرق العالم في الوقت الحالي.

وقال صلاح عقب المباراة لقناة "بي تي سبورت": "الفوز على أحد أفضل الفرق في العالم شعور جيد، إنها نتيجة جيدة بالنسبة لنا، ونحن بحاجة إلى التركيز والاستمرار، كنا بحاجة إلى هذا الفوز وهذه النتيجة، ونأمل أن تمنحنا المزيد من الثقة".

وأكمل: "أنا وداروين سعداء أننا تمكنا من التسجيل، من المهم أننا حققنا الفوز ولعبنا مباراة جيدة، وحاولنا استعادة الكرة بسرعة".

وواصل: "أنا لست المدير الفني، إنه يقرر الخطط، وهو يعرف المركز الأفضل لي وعلينا أن نتبع تعليماته".

وفي النهاية سأل صلاح مراسل القناة عن الهدف الأول لليفربول، ولمن تم احتسابه ورد عليه المراسل قائلاً إنه احُتسب له، فرد عليه صلاح، قائلاً: "حسناً، شكراً لك على التأكيد".

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي حتى الآن برصيد 7 أهداف، بفارق هدف عن كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، كما استطاع الفرعون المصري التسجيل في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم للمباراة الخامسة على التوالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :