facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رد مفاجئ .. أرتيتا يعلق على إمكانية تدريب برشلونة


02-11-2022 11:08 PM

عمون - رد الإسباني مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال الإنجليزي، على التقارير التي ربطته بخلافة مواطنه تشافي هيرنانديز، في تدريب برشلونة الإسباني.

وتحوم الشكوك حول مستقبل تشافي مع برشلونة بعد فشله في قيادة الفريق الكتالوني لتخطي دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية قالت في تقرير لها إن إدارة برشلونة تقدر بشكل كبير العمل الذي يقوم به أرتيتا مع أرسنال، وتعتبره المرشح المستقبلي لقيادة الفريق خلفا لتشافي.

وخلال ظهوره في مؤتمر صحفي عشية مباراة أرسنال ضد زيوريخ السويسري في بطولة الدوري الأوروبي، سُئل أرتستا عن هذه التقارير، فرد المدرب الإسباني قائلا: "ما أستطيع قوله هو أنني سعيد وفخور بالمكان الذي أعمل فيه".

وأضاف قائلا: "برشلونة حاليا في مستوى جيد جدا، لديه ظاهرة ومدرب عظيم، لقد كان أحد أساطير النادي ولا يزال كذلك"

واختتم تصريحاته المقتضبة في هذا الشأن بقوله: "يجب احترام وضعية تشافي مع النادي حاليا".

ويقدم أرتيتا مستويات رائعة في قيادة أرسنال هذا الموسم، حيث يقود الفريق لتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 14 جولة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي حامل اللقب.

وحمل المدرب الإسباني أفكار برشلونة، من خلال عمله مع مواطنه بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، على مدار 3 سنوات كمدرب مساعد.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :