facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوحدات والرمثا في المواجهة الأخيرة لإنقاذ الموسم الأربعاء


07-11-2022 07:59 PM

عمون - تترقب جماهير كرة القدم الأردنية المواجهة المرتقبة التي تجمع الرمثا مع الوحدات، عند الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ستاد الحسن في إربد، في مباراة نصف نهائي كأس الأردن لكرة القدم.

ويمني الفريقان النفس بحسم التأهل وبلوغ المباراة النهائية لإنقاذ الموسم، بعدما أخفق الرمثا في الاحتفاظ بلقب الدوري والوحدات في استعادته.

تحت الضغط

سيكون فريق الوحدات تحت ضغط كبير، فهو مطالب بإنقاذ موسمه واستعادة ثقة جماهيره وبخاصة أن اللاعبين واصلوا مسلسل الأداء غير المقنع.

ويتحمل المدرب الفرنسي جوميز جزءا من مسؤولية الخلل الحاصل في أداء الفريق، لكن في الوقت ذاته فإن مباريات الدوري كشفت أن أكثر من لاعب لم يقدم المأمول منه على امتداد البطولة.

وحل الوحدات وصيفا للدوري، بفارق نقطة واحدة عن الفيصلي، لكنه نجح في تخطي بطل الدوري بركلات الترجيح (6-5) في ربع نهائي الكأس.

ويتوقع أن يعاني الوحدات - الذي سبق وتوج بالكأس 10 مرات آخرها في 2014، من غيابات مؤثرة أمام الرمثا، مثل "زيد جابر والدميري".

اللقب الغائب

رغم ابتعاده عن أجواء المنافسة على الدوري الذي توج به الموسم الماضي، إلا أن أداء الفريق تطور بشكل ملحوظ منذ تسلم أسامة قاسم دفة القيادة.

وانحصر تفكير الرمثا طيلة الفترة الماضية، على الاستعداد لمواجهة الوحدات في الكأس والتفرغ لها نظرا لأهميتها الكبيرة.

ويمتلك الرمثا لاعبين على مستوى جيد في الدفاع والهجوم، لكن خياراته في منطقة الوسط تبدو محدودة.

ويتطلع الفريق الذي فاز مؤخرا بلقبي الدوري وكأس الكؤوس، لاستعادة لقب كأس الأردن بعد غياب طويل، منذ موسم 1991-1992.

كورة





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :