facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أضرار تبييض الأسنان بالليزر


06-06-2023 06:14 PM

عمون - تبييض الأسنان بالليزر هو إجراء تجميلي شائع يهدف إلى تحسين لون الأسنان وجعلها أكثر إشراقًا وعلى الرغم من أن تبييض الأسنان بالليزر آمن في الغالب، إلا أنه يمكن أن يسبب بعض الأضرار والمشاكل القليلة من بين الأضرار المحتملة لتبييض الأسنان بالليزر:

1. الحساسية: يمكن أن يسبب تبييض الأسنان بالليزر حساسية مؤقتة للأسنان قد يشعر الأشخاص الذين يعانون بالفعل من حساسية الأسنان بتفاقمها بعد العلاج بالليزر.

2. التهيج والتقرح: في حالة عدم استخدام التقنية بشكل صحيح أو إذا تم تعريض الأنسجة المحيطة بالأسنان للحرارة العالية جدًا، فقد يحدث التهيج أو التقرح في اللثة أو الأنسجة المحيطة.

3. تلف اللثة: في بعض الحالات النادرة، قد يتسبب تبييض الأسنان بالليزر في تلف اللثة. يمكن أن يحدث ذلك عند تعرض اللثة للحرارة العالية أو بسبب الاستخدام غير السليم لليزر.

4. تغير لون الأسنان: في بعض الحالات، قد يحدث تغير غير مرغوب في لون الأسنان نتيجة لتبييض الأسنان بالليزر قد يظهر لون الأسنان أكثر حساسية للألوان أو يتغير بشكل غير طبيعي.

من المهم الحصول على استشارة من طبيب الأسنان المؤهل قبل إجراء أي إجراء تجميلي لتبييض الأسنان بالليزر. يمكن للطبيب تقييم الحالة الفردية وتوفير المشورة المناسبة وتحديد أفضل الخيارات لتبييض الأسنان وتجنب أي مضاعفات أو ضرر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :