facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القرية العالمية في الرياض (قرية ترفيهية سعودية)


07-06-2023 10:17 AM

عمون - تأسست القرية العالمية في الرياض كمشروع ترفيهي في المملكة العربية السعودية تم تأسيسها بأمر من إدارة منطقة الرياض بهدف إيجاد مساحة ترفيهية تجمع بين الترفيه والتعليم وتوفير آليات جديدة لنشر المعرفة والمعلومات بطريقة مشوقة وجذابة لجميع فئات المجتمع. تهدف القرية العالمية إلى تعزيز التنمية والتطوير الاقتصادي والثقافي في المملكة.

تتميز القرية العالمية في الرياض بتوفير مجموعة متنوعة من المعالم والمرافق الترفيهية والتعليمية، بما في ذلك:

1. تمثيل معماري: تحتوي القرية على مجموعة من الأبنية والمعمار التقليدي من مختلف الثقافات والحضارات حول العالم، مما يسمح للزوار بالتعرف على التراث المعماري العالمي.

2. العادات والتقاليد: تقدم القرية تجارب تفاعلية لعادات وتقاليد مختلفة للمجتمعات حول العالم، مما يمكن الزوار من فهم تنوع الثقافات والتقاليد.

3. التاريخ والتراث: تحتوي القرية على عروض وعروض تعرض التاريخ والتراث العالمي من خلال نماذج تراثية وملابس تقليدية وصناعات يدوية وحرف تقليدية وأطعمة تقليدية.

4. الفلكلور والثقافة: تشمل القرية مناطق فلكلورية تمثل مناطق وثقافات عربية وآسيوية وأفريقية وأوروبية، مما يسمح للزوار بالتعرف على موروث الشعوب والثقافات المختلفة.

يتم تحديث القرية العالمية في الرياض بشكل دوري لإضافة وتحسين المرافق والتجارب الترفيهية يتم تطويرها وتجديدها لتلبية احتياجات الزوار وتقديم تجارب جديدة ومبتكرة.

من خلال هذه المشاريع الابداعية، يتم تعزيز السياحة والترفيه في المملكة العربية السعودية وتعزيز الثقافة والتفاهم العالمي تعد القرية العالمية في الرياض وجهة ممتعة وتعليمية للعائلات والزوار من جميع الأعمار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :