facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هل صممت شركة أردنية ستاد البيت في قطر؟ .. المصالحة يوضح


21-11-2022 02:55 PM

عمون - أكد المدير المقيم لمكتب شركة دار الهندسة في الأردن ثروت المصالحة أن الشركة التي انشأها أردني هي من صمم ستاد البيت في دولة قطر والذي شهد افتتاح كأس العالم يوم أمس الأحد.

وقال المصالحة إن ما شهدته منصات التواصل الاجتماعي من خلاف حول إذا ما كانت الشركة المصممة أردنية او لا، فإن الشركة تعتز بأن منشئها مهندس أردني ووصلت إلى العالمية، وتضم في كوادرها أعداد كبيرة من المهندسين الأردنيين.

وأضاف أن طرفي الخلاف قولهما صحيح فهي شركة انشئت أردنيا ووصلت إلى العالمية، موضحا أن التنفيذ كان من قبل مقاول، والاشراف من قبل شركة أخرى.

أما عن المهندس الألماني الذي تداول اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعي على انه من صمم الاستاد، قال المصالحة إنه مهندس متوف منذ عدة سنوات، وقد يكون جزءا من الشركات الاخرى التي عملت على التنفيذ او الاشراف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :