facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أعراض وجود ديدان بالبطن


08-06-2023 10:01 PM

عمون - وجود ديدان في البطن يمكن أن يتسبب في عدة أعراض من بين الأعراض الشائعة للديدان البطنية:

1. آلام البطن: قد تشعر بآلام متكررة في البطن، وخاصة في منطقة البطن السفلية.

2. التهاب المعدة والأمعاء: قد يصاحب وجود الديدان التهاب المعدة والأمعاء، ويمكن أن تشعر بأعراض مثل الغثيان والقيء والإسهال.

3. فقدان الوزن غير المبرر: إذا كنت تعاني من وجود ديدان في البطن، قد تشهد فقدانًا غير مبرر للوزن أو صعوبة في زيادة الوزن.

4. الشعور بالحكة في منطقة الشرج: يمكن أن تسبب بعض الديدان البطنية حكة شديدة في منطقة الشرج، وقد تلاحظ وجود بقع صغيرة بيضاء اللون في فتحة الشرج.

5. الإرهاق والتعب: قد تشعر بالإرهاق والتعب المستمر بسبب وجود الديدان في البطن، وذلك بسبب تأثيرها على امتصاص المغذيات وتدفق الطاقة.

إذا كنت تشتبه في وجود ديدان في البطن، فمن المهم أن تستشير الطبيب لتشخيص الحالة وتلقي العلاج المناسب قد يتطلب الأمر إجراء فحوصات وتحاليل لتحديد نوع الديدان وصفة العلاج الأنسب للقضاء عليها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :