facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





تفسير رؤية النمل في المنام على الفراش للعزباء


27-11-2022 07:42 PM

عمون - للنمل في الرؤى والأحلام تأويلات متعددة يدور بعضها حول الأفكار وتشويشها وبعضها على الحسد، وبعضها على الضعف بشكل عام، أما الفراش فله العديد من الدلالات، ومن أهمّ هذه الدلالات:

قد يدل على الأولاد والأهل إلى غير ذلك من الأمور.
الفراش كذلك يدل على الحياة الخاصة وطبيعة الاهتمامات في الدنيا.
قد يدل على مسائل تتعلق بالزوجة.
وقد يدلان معًا على عدة أمور من بينهما:

تشويش وتشتت في الأولاد، وعلى ضعف فيهم كذلك.
قد تدل على حسد أو اضطراب بين الزوجين في حياتهما الزوجية.
لعلها تدل كذلك على تدخّل بعض الناس السلبيين غالباً في حياتهما الخاصة.
تفسير رؤية النمل يخرج من البيت
خروج النمل من المنزل متنوّع الدلالة؛ إذ قد يدل خروجها على سوء يحصل لأهل المنزل أو نقص في العدد، ولعله زواج لأحد أفراد المنزل، وهذا لو رأى النمل يخرج بطريقة مرحة سعيدة.

وربما يدل خروج النمل على التخلّص من أمر سلبي كالحسد والعين، أو انتهاء الخلافات السلبية بين أهل البيت، وقد يدل على خروج من كان يتلاعب بأهل المنزل ويسبب المشاكل والخلافات والشحناء بينهم.

تفسير رؤية النمل على الجسم
ذكر محمد عارف من معاني النمل على الجسد فقال: "رؤيا النمل غريبة عجيبة، فالنمل على جسم المريض هلاكه"،[٤] وهذا في الجسم للمريض، وقد يدل أيضا على شفائه بناءً على تفاصيل الرائي، كما لو كان النمل يزيل أشياء من الجسم ضارة.

وقد يدل النمل على الجسم على التعرّض لمرض جلدي، وقد يدل على سفر من مكان لمكان، ولو كان النمل يحفر في الجسم فلا يدل على خير غالباً، وقد يدل على الموت أو مرض جلدي يحفر الجلد، ولو كان النمل يمشي على لسانه داخل لفمه فقد يدل على مرض داخلي، وإن كان سعيداً به فلعله يدل على خير.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :