facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





قبيلات: لن نسمح بالتطاول على المعلمين والمعلمات


27-11-2022 09:59 PM

عمون - أكدت أمين عام وزارة التربية للشؤون الادارية والمالية الدكتورة نجوى القبيلات، أن الوزارة لن تسمح بالتطاول على المعلمين والمعلمات تحت أي ظرف، حفاظًا على هيبة المعلم، وحقوق الطلبة في استمرار سير العملية التعليمية في بيئة تعليمية آمنة وملائمة.

وقالت قبيلات خلال زيارتها اليوم الأحد، مدرسة صخرة الثانوية للبنين التابعة لمديرية تربية عجلون، للاطمئنان على صحة مدير المدرسة الذي تعرض للاعتداء من قبل أحد الطلبة، يرافقها مدير التربية والتعليم الدكتور فيصل الهواري، إن الوزارة لن تتهاون مع تلك السلوكات السلبية الغريبة على مجتمعنا تجاه المعلمين أثناء قيامهم بواجبهم وتأديتهم لرسالتهم المقدسة.

ونقلت القبيلات لمدير المدرسة والهيئتين الإدارية والتدريسية فيها، تحيات وأمنيات وزير التربية والتعليم بالشفاء العاجل، مؤكدة حرص الوزارة على متابعة القضية ومنع مثل هذه الممارسات للحفاظ على حقوق المعلمين وهيبتهم في الميدان التربوي.

من جانب آخر تفقدت الدكتورة القبيلات واقع البناء المدرسي وأوعزت بأعمال صيانة للمدرسة، ودراسة إعادة تخصيص قطع أراضي مجاورة لبناء مدرسي جديد .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :