facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد من السفارة الإيطالية يزور مدرسة حنينا الأساسية المختلطة


30-11-2022 07:45 PM

عمون - زار وفد من السفارة الإيطالية وفريق من برنامج الغذاء العالمي رفقة مدير التربية والتعليم للواء قصبة مأدبا الأستاذ سليمان الرقبان، مدرسة حنينا الأساسية المختلطة.

واكد الرقبان حرص وزارة التربية والتعليم على توفير بيئة مدرسية جاذبة ومحفزة للتعلم، مشيرا إلى أهمية تنفيذ برامج تغذية الطلبة وتحسين صحتهم وتنمية سلوكياتهم الإيجابية.

وارفق الوفد رئيس مجلس التطوير التربوي وسط مأدبا محمد شوابكة ورئيس قسم التعليم العام د. رنا الفقهاء، ومسؤولة التغذية المدرسية م. حنان الشخاترة، ود. سوزان السباتين، وفريق المطبخ الإنتاجي في المحافظة.

وأشاد الحضور الكرام بالمستوى العالي من الالتزام بالشروط الصحية والذي ظهر واضحاً في توزيع الوجبات الغذائية على الطلبة.

من جانبها، رحّبت مديرة المدرسة الفاضلة عبير الرواحنة بالحضور الكرام وأثنت على الجهود المبذولة من قِبَل وزارة التربية والتعليم ومتابعتها للمطابخ الإنتاجية المختصة في برامج التغذية المدرسية.

وتوزع على الطلبة المستحقين 19 ألف وجبة ( تغذية مدرسية) في مدارس مأدبا يوميا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :