facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




والد الطفل محمد يناشد مساعدته وعلاجه من مرض نادر


01-12-2022 11:39 AM

عمون - ناشد المواطن عودة صالح والد الطفل "محمد 8 سنوات"، بايجاد حل او علاج لمرض ابنه الوحيد.

وقال عودة ان ابنه يعاني منذ 4 سنوات ونصف من مرض نادر "ضمور العضلات الوراثي" الذي تسبب مع مرور الزمن باعاقة حركية شديدة ودائمة في جسده بما نسبته 80%.

وبين والد الطفل محمد في حديث مع "عمون"، أن ابنه لديه طفرة بفحص الجينات حملها عن طريق الوراثة من أمه التي كانت تعاني من ارتفاع بالهرمون المرتبط بهذا الجين ما تسبب لها بما يسمى بالحمل العنقودي ، حيث تعالجت منه وشفيت تماما الا ان الأطباء نصحوا بعدم محاولة الحمل مرة اخرى نظرا لان في ذلك خطرا على صحتها ،بحسب التقارير الطبية.

واضاف عودة، أن علاج ابنه مكلف جدا حيث يصل الى 2 مليون و100 الف دولار وهو غير متاح في الاردن، ولكن يمكن علاجه في بعض مستشفيات قطر والامارات بحسب ما علم ، مناشدا كل من يستطيع مساعدته لانقاذ ابنه قبل فوات الأوان ، ومشددا على أن كل همه هو علاج ابنه الوحيد بعد أن توفي ابنه الاول بمرض السرطان، اضافة الى ان زوجته لا تستطيع الحمل مستقبلا للاسباب التي ذكرها.

يشار الى ان "عمون" اطلعت على كافة التقارير الطبية التي تثبت الحالة المرضية، وكما تحتفظ بطرق التواصل مع والد الطفل محمد لمن يريد تقديم المساعدة في علاجه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :