facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مفتي المملكة: لا علاقة لدوران الأغنام بعلامات الساعة أو الدين


01-12-2022 03:34 PM

عمون - أكد مفتي عام المملكة عبد الكريم الخصاونة، عدم وجود أيّة علاقة لظاهرة دوران الأغنام حول نفسها في الكرك بالدين، مشددا على أنها لا تدل على علامات اقتراب الساعة.

وقال الخصاونة، في حديثه لـ عمون، إن الباحثين قد اجتمعوا وبحثوا في الأحاديث النبوية الشريفة ولم يجدوا شيئا عن هذه الظاهرة، لافتا إلى أن الظاهرة ليس لدائرة الإفتاء علاقة بها.

ولفت إلى أن الجهات المعنية بالظاهرة هي من تقوم بتفسيرها مع الإشارة إلى أن وزارة الزراعة أصدرت بيانا توضيحا للظاهرة.

وكانت وزارة الزراعة قد قالت، إن مديرية زراعة الكرك قامت بمتابعة الحالة واجراء اللازم من خلال فرقة فنية متخصصة من كوادر البيطرة في الكرك وإدارة الثروة الحيوانية والبيطرة في الوزارة وبعد الكشف الحسي على واقع الحال فقد جاء الرأي الفني ان الأغنام الأمهات كانت تبحث عن مواليدها في الحظيرة والمقسمة الى عدة حظائر داخلية بعد رجوعها من المرعى وهذه الحركة هي مجرد (سلوك الامومة ) وقد تلاشى السلوك مباشرة بعد تواصل الأمهات مع المواليد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :