facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الأميرة جليلة والأمير عبدالله بن علي يضيئان شجرة الميلاد في "البوليفارد"


02-12-2022 02:25 PM

عمون - بمناسبة انطلاق فعاليات موسم الأعياد 2022/2023، أضاءت سمو الأميرة جليلة بنت علي وسمو الأمير عبدالله بن علي، وبالنيابة عن سمو الأميرة ريم علي، شجرة عيد الميلاد في بوليفارد العبدلي.

وقد جاءت إضاءة الشجرة التي تعتبر تقليداً سنوياً، للتواصل مع ضيوف البوليفارد وزواره ومشاركتهم مناسباتهم وأعيادهم المختلفة، ضمن احتفالية أقيمت بحضور رئيس مجلس إدارة مجموعة العبدلي، عامر الفايز، والرئيس التنفيذي للمجموعة، عامر أحمد الطراونة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، والمطورين ضمن العبدلي، بالإضافة لنخبة من رجال الأعمال وممثلي وسائل الإعلام.

هذا وسيكون بانتظار زوار البوليفارد قائمة من البرامج الاحتفالية والأنشطة الترفيهية والفنية الممتعة التي ستستمر طيلة شهر كانون الأول.

كذلك، سيستمتع الضيوف بسوق عيد الميلاد والذي يشتمل على منتجات وحرف يدوية ومحلية متنوعة، في بادرة لدعم الرياديين وأصحاب المشاريع الصغيرة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، عامر طلال الفايز: "يقدم بوليفارد العبدلي خيارات متنوعة من المكونات والمرافق التي تلبي كافة الأذواق، ويسعى دائماً لتنظيم الفعاليات التي ترسخ قيم السلام والتآخي بما يجسد النموذج الأردني في العيش المشترك والوئام بين الأديان، خاصة وأنه يعتبر مقصداً عصرياً مفضلاً للأردنيين والسياح، والذين يزيد توافدهم عليه في هذه الفترة من كل عام لعيش تجربة موسم الأعياد فيه."

يشار إلى أن احتفالات عيد الميلاد 2022/2023 التي يشهدها البوليفارد، ستقام بالشراكة مع كل من البنك الأهلي الأردني، وأورنج الأردن، والملكية الأردنية، وتلفزيون رؤيا، وراديو هلا، وراديو بليس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :