facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





كيف أغير شكلي


04-12-2022 02:08 PM

عمون - ممارسة الرياضة
من الأمور التي تساعد على تحسين الشكل هي ممارسة التمارين الرياضية لأنها تقوّي العضلات وتحفّز عمل الدورة الدموية في الجسم، وهناك العديد من التمارين التي يمكن القيام بها لتحسين المظهر، مثل التمارين الهوائية التي تشمل المشي، وركوب الدراجات، والرقص، والسباحة.

تناول الأطعمة الصحية
تعتبر الأطعمة الصحية من أهم الأمور للحفاظ على الصحة، والمظهر العام للجسم، لذلك ينبغي تناول الأطعمة الغنية بالمغذيات الصحية، والفيتامينات، والمعادن، فهي أيضاً ضرورية لنمو الشعر بشكل صحي، فالأغذية الغنية بالأحماض الدهنية (أوميغا 3)، والبيوتين، والحديد، وفيتامين جـ، والبروتين، تلعب دوراً مهماً في تعزيز نمو الشعر، وتحسين وظائف الجسم الأخرى.

المحافظة على جمال البشرة
من الممكن الحفاظ على جمال البشرة دون الحاجة إلى المكياج، ولكن هذا لا يعني التخلي عن جميع منتجات العناية بالبشرة، حيث يجب استخدام مطهرات البشرة، والمرطبات الضرورية لصحة وجمال الجلد، ويمكن استخدام أقنعة الوجه مرتين أو ثلاث مرات خلال الأسبوع، مع الحرص على اختيار الأقنعة المناسبة لنوع البشرة، وتقشير بشرة الجسم والوجه بشكل منتظم، وغسل الوجه صباحاً ومساءً بالماء البارد لمدة 10 ثوانٍ، فهي تساعد في توحيد لون البشرة، وإغلاق المسامات.

تغيير نمط الملابس
يمكن تغيير نمط الملابس التي يتم ارتدائها، واختيار الملابس المناسبة والتي توفر الراحة للشخص، وتجربة أشياء جديدة ومختلفة عن المعتاد عليها، ولكن اتباع أساليب جديدة قد يكون من الأمور الصعبة في بداية الأمر، ولكن يجب المحاولة، ويمكن ذلك من خلال الذهاب للتسوق، والنظر إلى الملابس، والإكسسوارات، وزيارة المحلات التجارية، واختيار الألوان المناسبة، وقطع الملابس العصرية.

تغيير تسريحة الشعر
يعتبر الشعر جزءاً لا يتجزأ من المظهر، لذلك ينبغي عمل تغيير في تسريحة الشعر، كتمشيطه للجانب الآخر، أو تغيير طوله، ولونه،ومن الجدير بالذكر أنّه من الضروري العناية بالشعر للحفاظ على صحته، باستخدام منتجات العناية بالشعر المناسبة لنوعه، وإعداد خلطات طبيعية علاجية للشعر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :