facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





لقاء يبحث تحسين خدمات ارض الصحفيين والاكشاك في الزرقاء


04-12-2022 06:17 PM

عمون - من علي فريحات - التقى رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني في مكتبه اليوم بحضور رئيس مجلس المحافظة الدكتور ماجد الخضري وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومدير التنظيم في البلدية المهندسة اسماء المومني والناطق الاعلامي ينال المعاني وفد من مجلس نقابة الصحفيين الاردنيين ضم عضوي مجلس النقابة الناطق الإعلامي الصحفي علي عزبي فريحات ومنسق اللجان موفق كمال لبحث عدد من الامور التي تتعلق باسكان الصحفيين والاكشاك.

وأكد المهندس المومني حرص البلدية على التعاون مع النقابة تقديرا لدورها البناء وأن الخطوط مفتوحة معها حيث تم إجراء اعمال التعبيد والصيانة اللازمة لها على الرغم انها خارج التنظيم.

واعرب عن استعداد البلدية لاستمرارية التعاون مع النقابة مشيرا إلى أن البلدية معنية بتقديم الخدمات والتسهيلات لأرض الصحفيين في منطقة الغباوي والتي تم تنظيمها من قبل البلدية وذلك من خلال تقديم الخدمات الشمولية لأرض الصحفيين بالإضافة الى خدمات المياه والكهرباء لتشجيعهم على عمليات الاستثمار في البناء خصوصا ان المناطق المجاورة لأرض الصحفيين اصبحت تشهد تطورا عمرانيا مما ضاعف اسعارها.

واشار الى دور الصحفيين الريادي ومساهمتهم في خدمة الوطن مؤكدا على دور الإعلام في خدمة القضايا الوطنية ومساهمته في نقل الإخبار والانجازات التي تحققها المؤسسات بالإضافة إلى تبني قضايا المواطنين .

واشار إلى أن البلدية على استعداد لادخال ارض الصحفيين داخل التنظيم بعد ارسال كتابين من النقابة يتضمن الطلب بادخالها التنظيم وفتح ملف الاكشاك ليتم دراسته.

وأكد الخضري على اهمية تعاون البلدية ومجلس المحافظة مع نقابة الصحفيين لاجراء الاعمال التطويرية في منطقة الاسكان من اجل خدمة الزملاء وتمكينهم من الاستفادة من الاراضي المخصصة لهم ومتابعتها ميدانيا والوقوف على المشاكل التي تعترضه للعمل على حلها وخصوصا مع المستثمر الذي كان قد وقع الاتفاقية سابقا مع النقابة.

وعبر الزميلان فريحات وكمال عن تقديرهم للبلدية ودعم ومساندتهم لمشاريع النقابة وتقديم الخدمات لارض الصحفيين في الزرقاء للمساهمة في تنمية وتحسين الأرض وتشجيع الصحفيين في استثمار قطع الأراضي المخصصة لهم.

من جانب اخر التقى رئيس مجلس المحافظة الزميل الخضري بحضور عدد من اعضاء مجلس المحافظة في مقر المجلس عضوي مجلس النقابة الزميلين فريحات وكمال حيث اكد متابعة المجلس مع الدوائر المعنية لتقديم الخدمات لارض الصحفيين وادخالها داخل التنظيم خدمة للزملاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :