facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





النابلسي يحاضر حول الأخلاق والقيم الإنسانية بالجامعة الأردنية


04-12-2022 08:02 PM

عمون - نظم فريق مبادرة "نحو خلق حميد" في الجامعة الأردنية، محاضرة دينية للدكتور محمد راتب النابلسي، بحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد من طلبة الجامعة، وذلك برعاية نائب الرئيس لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور سلامة النعيمات.

وبين النعيمات تقدير الجامعة للدور الكبير الذي يقوم به النابلسي في نشر رسالة الإسلام السمحة، لافتا إلى أن اختيار هذا اللقاء للعنوان "الأخلاق والقيم الإنسانية" لم يأتِ عبثًا؛ ذلك أن تزكية الأخلاق هي الغاية الأولى التي حدَّدها صاحب الرسالة الخاتمة، سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم لبعثته، إذ قال عليه السلام "إنّما بُعِثتُ لأُتمِّمَ مكارمَ الأخلاق".

وأشار النابلسي، خلال المحاضرة، إلى أهمية تحلي الطلبة بالأخلاق الحسنة والقيم الإسلامية التي ارتضاها الله سبحانه وتعالى، داعيا الطلبة إلى الاقتداء برسولنا محمد صلى الله عليه وسلم، واتباع سنته الشريفة ونهجه الكريم في التعامل مع الآخرين.

وأكد أن الإسلام منهج تفصيلي، ينطلق من أخص خصوصيات الإنسان، ابتداء من العلاقات الزوجية وانتهاء بالعلاقات الدولية، وقدم عددا من القواعد الشرعية والأحكام الفقهية الواجب الالتزام والعمل بها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :