facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





رئيس جامعة البترا يرعى مباراة وُدّية بين الأفرقة الرّياضيّة في جامعة البترا


07-12-2022 02:05 PM

عمون - تحت رعاية رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم عُقِدتْ في الصّالة الرّياضيّة في جامعة البترا مباراة وُدّية بين فريق البنك الإسلامي الأردني، وفريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وفريق العاملين في جامعة البترا. وتنطلق المباراة من مبدأ التعاون بين الجامعة والمؤسسات الإعلامية، وتفعيل العلاقة المجتمعية مع المؤسسات الوطنية المختلفة.

وحضر المباريات دولة المستشار الأعلى لجامعة البترا الأستاذ الدكتور عدنان بدران، ومساعد المدير العامّ للبنك الإسلاميّ الأردنيّ الدكتور محمد فهمي الجعبريّ، ومدير القناة الرياضيّة الأردنيّة الدّكتور ليث مبيضين. وأسفرت المباراة الأولى بين جامعة البترا ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون عن تعادل الفريقين، وفي المباراة الثّانية فاز فريق البنك الإسلامي على فريق جامعة البترا.

وأقيمت المباريات بتنظيم من اللجنة الرياضية للعاملين ونادي الجامعة في جامعة البترا. وضم فريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون عددًا من المصورين، والمخرجين، ومقدّمي البرامج. وتشكل فريق البنك الإسلامي عددًا من موظفي البنك. أما فريق جامعة البترا فقد ضمّ عددًا من الأساتذة والإداريّين في الجامعة.

وسلّم رئيس جامعة البترا كأس المباراة، وميداليات المركز الأول لفريق البنك الإسلامي الأردني، وميداليات المركز الثاني لفريق الجامعة، وكأسًا وميداليات تقديرية لفريق مؤسسة الإذاعة والتلفزيون، وكأسًا تقديريّة للهدّاف الكابتن أحمد هايل، وكأسًا تقديرية للّاعب المثالي الكابتن فيصل إبراهيم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :