facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق متنوعة لارتداء بنطلون الجينز الواسع


10-07-2023 04:47 PM

عمون - تنسيق بنطلون الجينز الواسع يعتبر إضافة مميزة إلى خزانة الملابس الخاصة بالسيدات، ويمكنك ارتداؤه بأكثر من طريقة للحصول على إطلالات مختلفة وأنيقة. فيما يلي سأقدم لك بعض الطرق المقترحة لتنسيق بنطلون الجينز الواسع:

جينز واسع مع توبز صيفية:
يمكنك ارتداء بنطلون الجينز الواسع مع توب صيفي بأشكال وألوان مختلفة. يمكنك تنسيقه مع توب بأكمام عادية أو منفوخة، أو توب بدون أكمام. يمكنك تنسيقها مع حذاء بكعب أو بدون حسب المناسبة.

جينز واسع مع قميص أبيض:
يمكنك تنسيق بنطلون الجينز الواسع مع قميص أبيض بقبة، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية وأنثوية. يمكنك ترك القميص خارج البنطلون لإطلالة كاجوال، أو يمكنك إدخاله في البنطلون لإطلالة أكثر رسمية.

جينز واسع مع بليزر:
إذا كنت تحبين الإطلالات الرسمية والمريحة في نفس الوقت، يمكنك ارتداء بنطلون الجينز الواسع مع بليزر. يمكنك تنسيقه مع تي شيرت سادة وناعمة وتنسيقها مع بليزر يتناسب مع المكان الذي تتوجهين إليه.

جينز واسع مع جاكيت دينم:
اختيار الجاكيت المصنوع من قماش الدنيم يعطي لمسة أنيقة لإطلالتك مع بنطلون الجينز الواسع. يمكنك وضعه على كتفيك بدون إدخال يديك فيه لإضفاء مظهر مميز. يمكنك ارتداء تي شيرت أبيض مع بنطلون جينز أسود واسع، ووضع جاكيت دينيم أزرق على كتفيك.

جينز واسع مع جاكيت قصير:
تنسيق بنطلون الجينز الواسع مع جاكيت قصير يمنحك إطلالة خريفية أنيقة. يمكنك تنسيقه مع توب قصيرة وحذاء بدون كعب، وتكملة الإطلالة بحقيبة قصيرة الحجم.

جينز واسع مع جاكيت طويل مفتوح:
يمكنك تجربة الجينز الواسع على جاكيت طويل ومفتوح للحصول على إطلالة شتوية مميزة. يمكنك ارتداء الجاكيت بالكامل أو وضعه على كتفيك فقط. يمكنك تنسيقه مع بلوزة سوداء وجاكيت طويل أسود مفتوح، أو مع جاكيت أخضر زيتي وقطعة علوية بدرجات البيج.

استخدمي هذه الأفكار كنقطة انطلاق لتنسيق بنطلون الجينز الواسع بطرق مختلفة واستكشاف أسلوبك الشخصي في الموضة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :