facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طلبة كوريون يُنهون دورة "اللغة العربية للناطقين بغيرها" في الجامعة الهاشمية


02-01-2023 07:07 PM

عمون - اختتمت في الجامعة الهاشمية، اليوم الاثنين، "دورة اللغة العربية للناطقين بغيرها" التي عقدها مركزا الدراسات والاستشارات، واللغات لــ (11) طالبة وطالبة من كوريا الجنوبية, وقدم الدورة الدكتور ظاهر الزواهرة من مركز اللغات بالجامعة. وشملت الدورة في المستويين الثاني والثالث: دروس في مواقف حياتية يومية، وعبارات محكية، وفيديوهات هادفة باللهجة الأردنية، وعقد امتحانات تحريرية قبلية وبعدية.

وفي نهاية الدورة سلَّم رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، الشهادات للطلبة الكوريين الذين اجتازوا الدورة بنجاح. وقد أشاد الطلبة مستوى الدورة والفائدة المتحققة منها، وتحسن مستواهم خاصة في مهارات الاتصال والتواصل باللغة العربية واللهجة المحكية، والتعرف إلى العادات والتقاليد الأردنية.

وأكد الدكتور المعاني تميز برنامج اللغة العربية للناطقين بغيرها في تعليم اللغة العربية للطلبة الأجانب، مشيرا إلى كفاءة وقدرات أساتذة مركز اللغات وخبراتهم والواسعة في تدريس اللغة العربية للناطقين بغيرها.

وذكر الأستاذ الدكتور فيصل الماضي أن الجامعة حريصة على جودة برامجها الأكاديمية والتدريبية كونها تعد سفراء لها وللأردن في مختلف دول العالم. وأضاف أن مركز الدراسات لديه خطة طموحة لاستقطاب المزيد من الطلبة الأجانب لدراسة اللغة العربية.

وقال الدكتور ظاهر الزواهرة إن الطلبة الكوريين اظهروا تقدمًا سريعًا في التعلم والتواصل، مشيدا بالتزامهم الكبير في أوقات ومواعيد المحاضرات والنشاطات. وأضاف أن هذه المجموعة الطلابية اكتسبت مهارات تواصلية متميزة استطاعت أن تندمج مع المجتمع الأردني في فترة قصيرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :