facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرادة يلتقي شباب وشابات الزرقاء مجددا (فيديو وصور)


05-01-2023 12:07 PM

عمون - بتنظيم من تيار زرقاء نظيفة بأيادي نظيفة ، التقى حزب إرادة- تحت التأسيس- عددًا حاشدًا من شباب وشابات الزرقاء الرّواد في العمل التطوعيّ، والذين بادروا بإطلاق مبادرات تطوعيّة أسهمت برفعة المجتمع المحلي في عدّة قطاعات .

واستهلّ الحديث العضو المؤسس في إرادة، رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني، الذي رحّب بالحضور الكرام، وقال : " إنّني متفائل اليوم بحضور العديد من شباب وشابات مدينتي الزرقاء، الذين جاءوا؛ للاستماع عن حزب إرادة والخوض في الحياة السياسيّة؛ تلبية لتوجيهات سيدي صاحب الجلالة الملك المفدى قائد مسيرة الإصلاح، ولأن مسيرة الإصلاح تحتاج للدماء الشّابة التي ترفدها بالحياه جئت لكم اليوم أنا وزملائي؛ لنتحدث لكم عن إرادة ونستمع لأسئلة واستفسارت تخصّ إرادة والحياه الحزبيّة والسّياسيّة ".

وقام العضو المؤسس في إرادة وزير العمل الأسبق نضال البطاينة بشرح المبادئ والهيكل التّنظيميّ للشّباب والشّابات الحضور، وأضاف البطاينة للشّباب والشّابات الحضور :" إنّ هدفنا اليوم ليس انتسابكم للحزب، وإنّما نشر التوعية السّياسيّة  وترك انطباعًا حسنًا، ولا مجال أمامكم في المستقبل القريب إلا الحياة الحزبيّة، وعليكم الانخراط بأحزاب حقيقيّة برامجيّة؛ لأنّ البرامجيّة أثبتت نجاعتها في العديد من الدول التي كانت أشد وطئة من معانتنا في قضايا الفقر والبطالة، والتي أثبتت البرامجيّة إيجاد حلولًا حقيقية قضت على هذه المشاكل في الدول الأخرى، ويحق لنا بالأردن الإستفادة من هذه التجارب وتطبيقها؛ حتى ننهض بوطننا العزيز في ظلّ قيادته الهاشميّة .

وتحدّث العضو المؤسس في إرادة جلال الآغاوات، وأخبر الشّباب بأنّه :" عندما تمت دعوته لأول مره للأستماع والأطلاع على حزب إرادة كان يشعر بالاحباط ولا يرغب بالحضور، ولكنّه حضر  وبعد أن استمع واطلع قرر الانتساب قبل ثمانية شهور ".

وأضاف: " أحدّثكم اليوم بكل أمانه ومصداقيّة بأنني لم أندم على خياري؛ لأنني وجدت نفسي شريكًا منذ اليوم الأول، ووجدت أنني ضمن مجموعة من أبناء الوطن لا يبحثون عن أرقام أو حشوات، بل يبحثون عن عقول وسواعد؛ لتكن شركاء برسم وتنفيذ سياسات وبرامج من شأنها الرفعه بهذا الوطن العزيز ".

وتحدّث العديد من الشّباب الحضور عن إعجابهم بالنهج المطروح من قبل ارادة.

واستمر الحوار والتساؤلات لمدة تزيد عن ثلاث ساعات، أثمرت بانتساب أغلبية الحاضرين لحزب إرادة، والذي على مايبدو أنّه يستعد وبشكل جيد لإجراء المؤتمر التأسيسيّ بالقريب العاجل .







  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :