facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أستفيد من الملابس القديمة


15-07-2023 02:01 PM

عمون - الملابس القديمة واستخدامها في الأعمال الحرفية المنزلية، يمكن استغلال الملابس القديمة بعدة طرق مبتكرة ومفيدة. إليك بعض الاقتراحات:

إعادة تصميم الملابس: يمكن تعديل الملابس القديمة وإعادة تصميمها بطرق مختلفة، مثل قص الأجزاء القديمة وإضافة تفاصيل جديدة أو صبغها بألوان جديدة لتحديث مظهرها.

صنع الإكسسوارات: يمكن استخدام الأقمشة القديمة لصنع إكسسوارات جديدة مثل الأساور، العقود، أو الحقائب. يمكن قص الأقمشة وتشكيلها بأشكال مختلفة للحصول على تصاميم فريدة.

صناعة رقع للملابس: يمكن قص الأجزاء الملونة من الملابس القديمة واستخدامها كرقع لإصلاح الملابس المتضررة أو لإضفاء لمسة جديدة عليها. يمكن أيضًا صنع قطعة ملابس جديدة بالكامل باستخدام الرقع الملونة.

صناعة الوسائد: يمكن استغلال الأقمشة القديمة لصنع وسائد جديدة. يمكن قص الأقمشة وخياطتها وحشوها بالقطن أو الألياف للحصول على وسائد ملونة ومريحة.

صناعة سجادة أو بساط: يمكن استخدام الأقمشة القديمة لصنع سجادة أو بساط جديد للأرضية. يمكن قص الأقمشة وحياكتها بطرق مختلفة للحصول على تصميم فريد وجميل.

صنع دمية دب للأطفال: يمكن استخدام الأقمشة القديمة لصنع دمية دب للأطفال. يمكن قص الأقمشة وخياطتها معًا وحشوها للحصول على دمية ناعمة ولطيفة.

صنع وشاح دائري: يمكن استخدام سروال قديم لصنع وشاح دائري. يتم قص السروال وخياطته وتشكيله للحصول على وشاح جديد ومميز.

استخدامات أخرى: يمكن استخدام الملابس القديمة في عدة طرق إبداعية، مثل تغليف الكتب، صُنع إطارات للصور، تصميم ستائر، صُنع جوارب، إعداد سجادة، وغيرها الكثير.

عندما تستغل الملابس القديمة وتعيد تدويرها، فإنك تساهم في الحفاظ على البيئة وتقليل النفايات. كما يمكنك أيضًا بيع الملابس القديمة إذا كنت لا ترغب في إعادة استخدامها، عن طريق المتاجر المستعملة أو البيع عبر الإنترنت.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :