facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سلطة وادي الأردن توضح حول فيديو إسالة مياه من سد الموجب


15-01-2023 11:07 AM

عمون - أوضحت سلطة وادي الأردن، حول ما جاء في فيديو تم نشره وتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر إسالة المياه من سد الموجب دون الاستفادة منها، معتبرة أن المتداول عكس صورة غير صحيحة.

وقالت أمين عام سلطة وادي الأردن المهندسة منار المحاسنة لإذاعة الأمن العام الأحد، إن إسالة المياه من سد الموجب اعتيادية ومبرمجة وطبيعية لتغذية الوادي والمزروعات التي حوله بكمية وصلت إلى 1700 متر مكعب.

وشددت المحاسنة، أن سد الموجب من اهم السدود الموجودة حيث يستخدم لاغراض الشرب والري والاستخدامات الصناعية، مبينة أن المياه الجارية في الوادي تلتقي مع الهيدان لتصب أخيرا في محطة الموجب ليتم ضخ المياه الى المزارعين في الأغوار الجنوبية ومصنع البرومين وشركة البوتاس، وفي اتجاه الشمال والعاصمة لغايات تزويد شركة مياهنا .

يشار الى انه تم تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تسرب مياه من احد المهارب في جسم سد الموجب، مما اطلق العديد من التكهنات غير الدقيقة حول عملية تفريغ متعمدة لمياه السد، وهو الأمر الذي نفته بشكل قاطع الأمين العام لسلطة وادي الأردن.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :