facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيف أتخلص من لون الشعر الاحمر


11-07-2023 01:50 PM

عمون -يمكن التخلص من صبغة الشعر إذا لم يكن الشخص راضيًا عن اللون الناتج، وذلك عن طريق استخدام منتجات خاصة في صالونات التجميل أو عن طريق الوصفات المنزلية. فيما يلي سأقدم بعض الطرق المنزلية والمنتجات الكيميائية التي يمكن استخدامها للتخلص من صبغة الشعر شبه الدائمة بألوان مختلفة:

1. صودا الخبز وخل التفاح: يمكن استخدام هذه الوصفة لتلاشي لون صبغة الشعر بشكل مؤقت. قومي بمزج 2 ملعقة كبيرة من صودا الخبز مع كوب ونصف من الماء وملعقة كبيرة من خل التفاح و5 قطرات من عطر أساسي. ضعي المزيج على شعرك المبلل واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي الشعر بالماء. يمكن تكرار الوصفة لمدة 3-4 أيام متتالية.

2. سائل غسيل الأطباق: يمكن استخدام سائل غسيل الأطباق لتلاشي لون الصبغة بشكل ملحوظ. قومي بمزج 4-5 قطرات من سائل غسيل الأطباق مع كمية صغيرة من الشامبو (ربع كمية الشامبو المعتادة). قومي بتطبيق الخليط على الشعر المبلل وافركيه لعدة دقائق ثم اشطفيه جيدًا. يمكن تكرار الوصفة لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

3. فيتامين C: يمكن استخدام فيتامين C للتخلص من صبغة الشعر إذا كانت الصبغة شبه دائمة ولم يمر وقت طويل من تلوين الشعر. قومي بسحق أقراص فيتامين C واخلطيها مع ماء ساخن لتكوين معجون. ضعي المعجون على الشعر واحتفظي به لمدة ساعة ثم اشطفيه. يمكن تكرار الوصفة لعدة أيام قليلة.

4. الخل الأبيض: يمكن استخدام الخل الأبيض لإزالة صبغة الشعر. قومي بمزج الخل الأبيض مع الماء بنسبة متساوية. ثم اسكبي الخليط على الشعر واتركيه لمدة 15-20 دقيقة. بعد ذلك، اشطفي الشعر جيدًا ثم اغسليه بالشامبو مرتين. يمكن تكرار الوصفة حسب الحاجة.

مهم جدًا استشارة خبير في الشعر في حال رغبتك في التخلص من صبغة الشعر الدائمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :