facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية عناية العروس بنفسها


11-07-2023 02:05 PM

عمون -ينصح العروس بالاهتمام بصحة وجمال أظافرها وأسنانها قبل موعد الزفاف بمدة كافية. يمكن للعروس أن تستخدم معجون أسنان مبيض لتحسين لون أسنانها إذا لزم الأمر قبل عدة أشهر من الزفاف.

بالنسبة لإزالة الشعر، ينصح بإجراء جلسات لإزالة الشعر بالليزر قبل ثمانية أشهر على الأقل من الزفاف. تحتاج العروس إلى فترة استراحة بين الجلسات التي تتراوح من أربعة إلى ستة أسابيع. هذه الجلسات ستساعد على تحقيق بشرة ناعمة وخالية من الشعر.

ينبغي للعروس أن تحرص على معرفة شكل الحواجب المناسب لوجهها قبل الزفاف. يمكنها زيارة صالون التجميل لتنظيف وتشكيل حواجبها والتأكد من الشكل الذي يناسبها. يجب أن تخصص وقتًا كافيًا لتغيير شكل الحواجب إذا لزم الأمر.

بالنسبة للعناية بالبشرة، يجب على العروس أن تبدأ برنامج العناية قبل ستة أشهر من موعد الزفاف. ينبغي لها أن تحصل على جلسات تنظيف وتجميل البشرة في مركز العناية المعتمد والاطلاع على نتائج العمليات التي تمت فيه. يمكنها أيضًا استخدام ماسكات تجميلية في المنزل. يجب أن تكون آخر جلسة عناية بالبشرة قبل أسبوعين من الزفاف.

بالنسبة للشعر، ينبغي على العروس زيارة مصفف الشعر قبل ستة أشهر من الزفاف لمعالجة أي مشاكل قد تواجهها. يجب تجنب إجراء تغييرات كبيرة في تسريحة الشعر، والاستمرار في العناية به للحصول على الشعر المرغوب فيه في يوم الزفاف.

أخيرًا، ينصح بتناول وجبة خفيفة في الليلة السابقة لحفل الزفاف. هذا يساعد على تجنب الانتفاخ أو أي مشاكل أخرى قد تسبب عدم الراحة في ليلة الزفاف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :