facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تطويل الأظافر


11-07-2023 01:18 PM

عمون - هناك عدة طرق لتطويل الأظافر وتعزيزها، وإليك بعض النصائح الهامة لتحقيق ذلك:

1. قم ببرد الأظافر في اتجاه واحد: عند برد الأظافر، يجب أن تتحرك المبرد في اتجاه واحد فقط، وذلك لتجنب زيادة فرصة تكسرها. حركي المبرد في اتجاه معين على الأظافر، ثم قومي برفعه وعودته إلى نقطة البداية وكرري الحركة في نفس الاتجاه.

2. تجنب استخدام الأظافر كأدوات: يجب عليك تجنب استخدام الأظافر للقيام بأعمال تستدعي استخدام أدوات محددة. فعلى سبيل المثال، تجنبي استخدام الأظافر لفتح علب المشروبات الغازية، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في تلفها وتكسرها.

3. قللي تعرض الأظافر للماء: تجنبي تعريض الأظافر للماء بشكل مفرط، حيث يمكن أن يؤدي التعرض المتكرر للماء أو لمواد التنظيف الكيميائية إلى تلفها وتكسرها. قومي بارتداء القفازات عند قيامك بأعمال المنزل التي تتطلب استخدام الماء أو المواد الكيميائية.

4. دعي الأظافر تتنفس: إذا كنت تعاني من ضعف وتكسر الأظافر بسبب استخدام المنتجات الكيميائية أو وضع الطلاء بكثرة، فمن الجيد أن تتركي الأظافر بدون أي منتج لبعض الوقت لتتنفس وتتعافى. قومي بتهذيبها وبردها بالشكل المناسب، واستخدمي بضع قطرات من زيت الزيتون لتدليكها وتقويتها وإضفاء لمعان جميل.

5. شكلي الأظافر على شكل بيضاوي: عندما تصل الأظافر إلى الطول المناسب، قومي ببردها بشكل يجعل نهايتها بيضاوية وليس مربعة. فنهاية الأظافر المربعة أكثر عرضة للتكسر، بينما الشكل البيضاوي يمنحها قوة أكبر ويقلل من فرصة التكسر.

قم بمتابعة هذه النصائح واعتني بأظافرك بانتظام لتعزيز نموها وتحقيق الأظافر الطويلة والقوية التي ترغبين فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :