facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفية غسل السيارة


07-06-2023 08:57 AM

عمون - لغسل السيارة بشكل صحيح، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. الإعداد: قبل بدء غسل السيارة، تأكد من وجود كل المواد والأدوات التي تحتاجها قم بتحضير الأدوات مثل الفرشاة، والماء، والمنظف المناسب للسيارة، والقفازات، والمنشفة الناعمة.

2. الغسيل الأول: ابدأ برش الماء على السيارة بواسطة خرطوم الرش أو بالدلو لإزالة الأوساخ السطحية والغبار يمكنك استخدام فرشاة ناعمة لفرك السطح وإزالة الأوساخ العنيدة.

3. التنظيف بالمنظف: استخدم منظف مخصص للسيارة وقم بتطبيقه على السيارة بالفرشاة أو الاسفنجة قم بتوزيعه بشكل متساوٍ على الجسم وتركه لبضع دقائق ليعمل على إذابة الأوساخ والزيوت.

4. الشطف: قم بشطف السيارة جيدًا بالماء لإزالة المنظف والأوساخ. تأكد من شطف جميع المناطق بشكل كامل وتجنب ترك أي بقايا من المنظف.

5. التجفيف: استخدم منشفة ناعمة ونظيفة لتجفيف السيارة ابدأ من الأعلى وانتقل بلطف لأسفل لتجفيف السطح بشكل متساوٍ. تجنب استخدام منشفة خشنة أو الفرك بشكل قوي لتجنب خدش الطلاء.

6. التلميع (اختياري): إذا كنت ترغب في تلميع السيارة، يمكنك استخدام منتج تلميع مخصص وفرشاة ناعمة لإعطاء السيارة لمعانًا إضافيًا. اتبع تعليمات المنتج بعناية واستخدمه بشكل صحيح.

7. العناية الإضافية: يمكنك أيضًا تطبيق مواد حماية للسيارة مثل الشمع لحماية الطلاء وإعطائه لمعانًا دائمًا كما يمكنك تنظيف وتلميع العجلات ونوافذ السيارة بمنتجات مخصصة لهذه الغرض.

تذكر دائمًا اتباع توجيهات الشركة المصنعة للمنظفات والمنتجات التي تستخدمها، وتجنب غسل السيارة تحت أشعة الشمس المباشرة لتجنب تشكل بقع على السطح كما يفضل غسل السيارة بانتظام للحفاظ على نظافتها وحماية الطلاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :