facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فوائد نبات اللبلاب


07-06-2023 12:46 PM

عمون- هناك أنواع مختلفة من اللبلاب ولكل نوع فوائده الخاصة. ومن المهم التنويه إلى أن اللبلاب السياجات ليس هناك أدلة كافية على فعاليته، ولذلك يُنصح بعدم استخدامه لأنه قد يكون غير آمن. بالنسبة للبلاب العشقة المتسلقة، يُستخدم في بعض الحالات بشكل مستخلصات أوراقه فقط. ومع ذلك، لا توجد أدلة كافية على فعاليته، وتحتاج الفوائد المذكورة إلى دراسات إضافية لتأكيدها.

بالنسبة للبلاب العشقة المتسلقة، هناك دراسة نشرت في مجلة Phytotherapy Research عام 2012 أشارت إلى أن استخدام مستخلص أوراق اللبلاب يمكن أن يساعد في تخفيف السعال وتقليل لزوجة المخاط والتهاب الأنف لدى الأطفال.

هناك استخدامات أخرى محتملة لمستخلص لبلاب العشقة المتسلقة مثل تقليل خطر الإصابة ببعض اضطرابات الكبد والمرارة والطحال، وتقليل خطر النقرس، وتخفيف آلام وانتفاخ المفاصل وآلام الأعصاب، وتخفيف القرحات. ومع ذلك، فإن هذه الفوائد لا تزال تحتاج إلى مزيد من الدراسات لتأكيد فعاليتها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :