facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معلومات عن ماركة سواروفسكي


09-07-2023 04:16 PM

عمون - ماركة سواروفسكي هي علامة تجارية عالمية مشهورة في صناعة المجوهرات والإكسسوارات. تأسست الشركة في عام 1895 بواسطة دانيال سواروفسكي، وما زالت حتى اليوم تعمل على تقديم تصاميم استثنائية في مجال المجوهرات للنساء في جميع أنحاء العالم. تتميز مجوهرات سواروفسكي بقطع الكريستال الفريدة التي تصنعها الشركة.

بلورات سواروفسكي هي نوع من الزجاج يتم تصنيعه باستخدام عملية حاصلة على براءة اختراع. تتميز هذه البلورات بمعامل انكسار أعلى من البلورة العادية، وتعطي لمعانًا رائعًا يجعلها تبرز عن الكريستال الزجاجي العادي.

كانت ماركة سواروفسكي تورد المجوهرات للملكة فيكتوريا، وتعتبر واحدة من الماركات الرائدة في صناعة الزجاج والعدسات والمناظير والتلسكوبات.

في عام 1956، تعاونت سواروفسكي مع ماركة كريستيان ديور لإنشاء تأثير Aurora Borealis (AB) الشهير، وهو تأثير يستخدم في تزيين المجوهرات حتى اليوم.

توسعت ماركة سواروفسكي على نطاق عالمي، حيث توجد ما يقرب من 2800 متجر في حوالي 170 دولة، وتعمل بها أكثر من 27,000 موظف. في عام 2016، بلغت إيرادات الشركة حوالي 2.6 مليار يورو.

تحت ماركة سواروفسكي، هناك العديد من العلامات التجارية الفرعية، مثل أتيليه سواروفسكي التي تعمل مع مصممي الأزياء، وشونبيك التي تنتج الثريات الكريستالية.

تاريخ ماركة سواروفسكي يشمل العديد من الأحداث الهامة. في عام 1862، ولد دانيال سواروفسكي وكان له خلفية في صناعة الزجاج. في عام 1892، قدم دانيال سواروفسكي آلة ثورية لقطع البلورات بدقة أكبر. في عام 1895، أسس دانيال سواروفسكي الشركة في النمسا. تعاونت سواروفسكي مع مصممي جوائز الأوسكار وأطلقت ساعات سواروفسكي السويسرية.

في عام 2020، قررت سواروفسكي التوقف عن إنتاج الثريات الكريستالية.

هذه بعض المعلومات الأساسية عن ماركة سواروفسكي وتاريخها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :