facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنواع الأحذية النسائية


11-07-2023 06:41 AM

عمون - هناك العديد من أنواع الأحذية النسائية المختلفة المتوفرة في الأسواق، وتشمل:

1. الصنادل (Sandals): تعتبر صنادل الأحذية المفتوحة التي تكشف القدمين. تتوفر بتصاميم مختلفة، بما في ذلك الصنادل ذات الأربطة والصنادل ذات الشريط الواحد والصنادل ذات الكعب العالي والصنادل الشاطئية وغيرها.

2. الأحذية الرياضية (Sneakers): تشمل الأحذية الرياضية النسائية الأحذية المريحة التي تستخدم للأنشطة الرياضية أو لارتداء اليومي. تأتي بأشكال وألوان مختلفة وتتميز بنعل مرن وتوفير الدعم والراحة للقدمين.

3. الأحذية ذات الكعب العالي (High Heels): تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي رمزًا للأناقة والأنوثة. تتوفر بتصاميم مختلفة مثل البامبس والصنادل ذات الكعب العالي والأحذية الأنيقة ذات الكعب العريض وغيرها.

4. الأحذية المسطحة (Flats): تشمل الأحذية المسطحة النسائية الأحذية التي لا تحتوي على كعب أو تحتوي على كعب منخفض. تتوفر بتصاميم مختلفة مثل الباليرينا والشقة والصنادل المسطحة وغيرها.

5. الأحذية الأنيقة (Dress Shoes): تشمل الأحذية الأنيقة النسائية الأحذية المصممة للمناسبات الرسمية أو الحفلات. تتميز بتصاميم أنيقة ومتطورة وتشمل البامبس ذات الكعب العالي والصنادل ذات الكعب الرفيع والأحذية ذات التصميم المبتكر وغيرها.

6. الأحذية الشتوية (Winter Boots): تعتبر الأحذية الشتوية النسائية الأحذية المصممة للحماية من البرد والثلج. تأتي بتصاميم مبطنة ومقاومة للماء وتتميز بنعل مطاطي لمنح الثبات على الأرض المبللة.

هذه مجرد بعض الأمثلة على أنواع الأحذية النسائية، وهناك المزيد من التصاميم والأنماط المتاحة في السوق. يمكن للنساء اختيار الأحذية التي تناسب أسلوبهن الشخصي والمناسبة التي سترتدينها فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :