facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ما هو سن الشباب؟


28-05-2023 06:43 PM

عمون - سن الشباب هو مصطلح يُشير إلى فترة العمر التي تمتد بين المراهقة والبلوغ والبداية الرسمية للحياة الكبارية لا يوجد تعريف محدد لسن الشباب ينطبق عالميًا، حيث يختلف تعريفها من بلد لآخر ويتأثر بالعوامل الثقافية والاجتماعية والقانونية.

عمومًا، يمكن أن يتراوح سن الشباب في العديد من الثقافات والمجتمعات بين 15 و 24 عامًا. وفي بعض الحالات، يمكن أن يُعتبر الشباب بين 18 و 30 عامًا. يعتبر هذا الفترة حاسمة في حياة الأفراد، حيث يتعين عليهم التعامل مع التحديات والفرص الناشئة في مجالات التعليم، والعمل، والعلاقات الاجتماعية، وتحقيق الاستقلال الشخصي.

قد تتفاوت القوانين والسياسات المتعلقة بالشباب من بلد لآخر، حيث يتم تطبيق سياسات خاصة بالشباب لتعزيز تنميتهم ودعمهم في مجالات التعليم والتشغيل والمشاركة السياسية والاجتماعية. يُعتبر الشباب قوة دافعة للتغيير والتنمية في المجتمعات، ولهم دور هام في بناء مستقبل أفضل وتحقيق التقدم والازدهار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :