facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة تحضير ماسك النشا وماء الورد


04-07-2023 02:07 PM

عمون - يمكن تحضير ماسك النشا وماء الورد لمنع نمو الشعر في الجسم عن طريق مزج نسب متساوية من النشا وماء الورد مع مقدار قليل من عصير الليمون. بعد تنظيف الجسم من الشعر الزائد، يوضع الماسك على الجسم. يعتبر هذا الماسك مفيدًا أيضًا في تقليل آثار الاحمرار التي تنتج بعد عملية نزع الشعر من الجسم.

بالنسبة لماسك ماء الورد لعلاج البشرة الدهنية، يُفيد استخدام ماء الورد في علاج هذه الحالة. يتم طحن 50 غرامًا من اللوز الحلو مع مقدار من ماء الورد لتشكيل عجينة طرية. ثم يتم إضافة لتر من ماء الورد، ويُصفى المزيج. بعد ذلك، يضاف 50 غرامًا من السكر الأبيض الناعم إلى المزيج، ويتم تدليك الوجه بهذا المزيج قبل النوم باستخدام أطراف الأصابع. يجب غسل الوجه باستخدام الماء البارد.

أما بالنسبة لماسك ماء الورد لتفتيح البشرة، فيمكن صنعه عن طريق مزج ملعقتين كبيرتين من الحليب مع ملعقة كبيرة من الدقيق وملعقة كبيرة من عصير الليمون وملعقتين كبيرتين من ماء الورد. يجب خلط المكونات جيدًا ثم توزيعها على البشرة وتركها لمدة ثلث ساعة قبل غسل البشرة جيدًا.

أما بالنسبة لطريقة تحضير ماسك النشا للهالات السوداء، فيمكن استخدام ملعقة صغيرة من نشا البطاطا ورشة من مطحون الشعير ونصف ثمرة من الموز المهروس. يتم مزجها جيدًا في وعاء صغير للحصول على معجون ناعم القوام، ثم يوضع المزيج على الهالات السوداء ويترك لبضع دقائق حتى يجف، ثم يُغسل الوجه باستخدام الماء النقي. يجب تكرار هذه العملية بشكل منتظم للحصول على نتائج مثلى.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :