facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جلسة تعريفية عن جائزة الحسين للعمل التطوعي في شباب عبين


26-01-2023 08:39 PM

عمون - نظم مركز شباب عبين عبلين وفريق الشباب المتطوعين (سفراء الجائزة)، الخميس، في قاعة المركز جلسة تعريفية بجائزة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.

وقال رئيس المركز، رائد المومني، إن الجلسة جاءت للتعريف بالجائزة والتي هدفها الأساسي التحفيز والتكريم ونشر قصص النجاح والتعريف بأهمية التطوع والعمل الإنساني المبني على الولاء والانتماء.

وأشار فريق الشباب المتطوعين سيف وعبدالله المومني وفراس عريقات إلى أن الجائزة التي أطلقها سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله تأتي بمناسبة اليوم العالمي للمتطوعين بهدف تحفيز جهود الأفراد والمؤسسات وتعزيز ثقافة العمل التطوعي المتميز لخدمة المجتمع، مبينين أن الجائزة ترتكز على 4 محاور رئيسية ولها مبادئ وفئات ومستويات تعنى بترسيخ ثقافة العمل التطوعي المجتمعي.

واشتملت الجلسة، التي شارك بها 32 شابًا للفئة العمرية 16 - 30 عامًا، على التعريف بأهمية العمل التطوعي الذي يسهم في نشر الوعي لدى المواطن بأهمية تعميق حس الانتماء الوطني المنشود.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :