facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتدى الجياد يحتفي بتجربة الشاعر الأردني علي الفاعوري


27-01-2023 05:26 PM

عمون - نظم منتدى الجياد للثقافة والتنمية في بيت الثقافة والفنون بإربد مساء أمس، أمسية أدبية حول تجربة الشاعر الأردني علي الفاعوري، وذلك بحضور مثقفين وأدباء وشعراء ومواطنين مهتمين من محافظة إربد.

وأشار الأديب جروان المعاني خلال الأمسية، إلى حضور الشاعر الفاعوري إنسانا وشاعرا ومثقفا، له ما يميزه وله ما يجعله مثالا للقامة الثقافية الوطنية الراقية العالية.

وقدم كل من الدكتور علي الشوابكة والدكتور علي الغبن قراءات نقدية في مؤلفات الشاعر علي الفاعوري، تحت مسميات مختلفة لتكون عناوين أبحاث قادمة تعتمد في مواقع ومجلات محكمة، مشيدين بتجربة الشاعر الغنية والثرية والتي جعلته من أهم شعراء الوطن.

كما قدم كل من الشعراء والكتاب علي القيسي، محمد سمحان، محمد الطورة، الدكتور محمد أبو مينا وزياد السعودي، مداخلات أشادت بتجربة الفاعوري الشعرية.
بدوره شكر الشاعر علي الفاعوري الحضور والمشاركين، كما قرأ عدة قصائد جديدة مستذكرا فيها فلسطين، وحلق في فضاء الحب والحياة بقصائد غزلية وجدانية نالت استحسان الحضور.

وفي نهاية الأمسية قدمت راعية الأمسية الأديبة سلامة عبد الحق الرئيس الفخري لمنتدى الجياد ورئيس المنتدى سامر المعاني، درع المنتدى للشاعر الفاعوري.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :