facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




احلى تحية صباحية


04-06-2023 12:12 PM

عمون- صباح الخير الجميل لأحبائي العزيزين، أرسل لكم أطيب التحيات وأعذب الأمنيات في هذا الصباح الجميل. أصبحنا اليوم وملك الكون لله، ونحمد الله على كل نعمه التي أنعمها علينا. نطلب من الله أن يجعل هذا اليوم وما يأتي بعده خيرًا وبركة، ونعتصم بالله من شرور هذا اليوم وما يحمله من مصاعب. نستعيذ بالله من الكسل وسوء الكبر، ونلجأ إليه من عذاب النار والقبر.

أشرقت شمس الصباح، وفتحت النوافذ لترحب بأشعتها الذهبية. أشعر بأنها تلقي علي نورًا مليئًا بالأمل والتفاؤل ليوم جميل ومشرق. صباح الأمل للجميع.

نبدأ يومنا بالله، نستودعه الصباح والمساء، ونحيا ونموت لوجهه الكريم. نعترف بأن الله ربنا، لا إله إلا هو، خالقنا ونحن عباده، ونحن ملتزمون بعهده ووعده. نعتصم بالله من شر ما صنعنا، ونعترف بنعمه التي أنعم بها علينا ونستغفره عن ذنوبنا. إنه لا يغفر الذنوب إلا هو. صباح سعيد للجميع.

أرسل لأصدقائي الأعزاء تحية وفاء ومحبة في هذا الصباح وكل صباح. نستودع الله كل نعمة أصبحنا بها أو تلقيناها من خلقه، ونشكره ونحمده. أسعد الله صباحكم بالمحبة والسرور.

نستعيذ بالله في صحتنا وسمعنا وبصرنا، لا إله إلا هو. صباح سعيد مليء بالسعادة والرضا.

أرسل لأحبتي التحية الصباحية، فهم أولئك الأشخاص الطيبون الذين يملئون حياتنا بالمحبة والود. أدعو الله أن يمنحنا الإيمان الحقيقي الذي يغمر قلوبنا، والثقة الصادقة التي تجعلنا نعلم أنه لا يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا. أستودع الله أسراري وظاهري، وأطلب معذرته عن كل خطيئة قد ارتكبتها. أطلب منه رضاه والجنة، وأعتصم به من سخطه والنار. أسعد الله صباحكم بالخير والسعادة.

صباح الخير للجميع، صباح الياسمين والغزلان، أنتم أحبابي وأغلى الأحبة لقلبي. أشكر الله على وجودكم الجميل الذي يجعل الحياة تبدو أكثر جمالًا وسعادة. صباح السعادة والطمأنينة.

صباح الخير، حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكلت. هو رب العرش العظيم. صباحكم مليء بالثقة بالله واعتماده على كل أمور حياتنا.

صباح الخير للجميع، نستعيذ بالله من الكفر والفقر، ونعتصم بالله من عذاب القبر. لا إله إلا هو. صباح الخير والنجاح.

أتمنى لكم صباحًا جميلًا ومشرقًا كأشعة الشمس وروح الياسمين. أنتم أحبائي الغاليين، يا أجمل حبيب لروحي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :