facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجمل الرسائل الرومانسية


04-06-2023 11:51 AM

عمون- رسائل حب رومانسية:

أحبك بشدة وشوق لا يوصف. لن أتوقف عن قولها وترديدها حتى آخر أنفاسي. أنت في قلبي وفي كل جزء من وجودي، وأتمنى أن تكوني من نصيبي، وأن يجمعنا الله سويًا في حياة مشتركة.

إذا سألوني عن سر سعادتي وطريقة اختصارها في كلمة واحدة، فإنني سأقول اسمك. فأنت الشخص الذي يملك كل مفاتيح سعادتي وأنا مقتنع بأن حياتي ستكون مكتملة مع وجودك إلى جانبي. أنت أجمل ما أملك في هذه الحياة، وأنت الأميرة التي تسكن قلبي بكل روعة وجمال.

أحب أشياء كثيرة فيك، فقلبي ينبض بحبك، وروحي تتوق إلى لمسك، وعقلي مشغول بأفكار عنك، وعيوني تتوقف عند رؤيتك، وأنا بأكملي تعشق وجودك بجنون. معك، لا يهمني العالم وما فيه، فوجودك يغنيني عن كل شيء في هذه الحياة.

أعيش لحظات السعادة بجانبك، وأتمنى قضاء كل يوم معك. لأجلك، أود أن أعيش حياتي من جديد، لأن معك لا يوجد نهاية لقصة السعادة. كل المشاعر الجميلة التي تملأ قلبي تخصك فقط، فأنت تجمع بين الجمال والرومانسية في كيانك الساحر.

أنت جميلة حتى حينما تغضبين، فجميع جوانبك تبهرني وتجعلني أعشقك أكثر. كل ما يتعلق بك أحبه، كل ما يثير اهتمامك يثير اهتمامي، كل شيء مرتبط بك يثير فيني الشغف والحب.

أريد أن أعتذر إن كنت قد أزعجتك بهذه الرسائل والعبارات الرومانسية. لكنني لا أجد مكانًا آخر غير حضن قلبك الدافئ لأجد الراحة والسلام. كيف جعلتني أشتاق إليك ليلاً وأحن إليك في الفجر وأنتظرك في الصباح؟ ما الذي فعلته بي لتصبحي كل ذلك بالنسبة لي؟

أريد أن أشاركك سرًا، أنا أحبك جدًا، حتى الحد الذي يجعلني أعشق لحظات صمتك وأتوق إلى رقة حديثك. أنت جعلتني أفهم معنى الحب الحقيقي، وأنت السبب في أن تاريخ ميلادي أصبح مميزًا منذ أن عرفتك.

لذا، أنا أكتب لك هذه الكلمات العاطفية لأعبر عن حبي العميق وشوقي الشديد إليك. أنت المرأة التي أحتاجها في حياتي، وأنت الشخص الذي أعيش لأجله. أنت في كل مكان أراه، في كتبي، وفي أحلامي، وفي لحظاتي اليقظة. أشعر بارتعاشة في كل خليّة بجسدي من شدة الشوق إلى رؤيتك، وكل ما أحتاجه هو ذكر اسمك لأشعر بالسعادة الكاملة.

أحبك، وأريد أن تعلمي أن سبب حبي لك هو أنك جعلتني أعشق لحظة صمتك، وأتوق إلى لحظة حديثك الرقيقة. أنت تمتلك السحر الذي يجعلني أشعر بالحياة والسعادة. لذا، فإن حضنك يبقى ملاذي الدائم، حتى لو قدمت لي العالم بأكمله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :