facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس الصداقة البرلمانية مع دول آسيا يبحث مع السفير التركي العلاقات الثنائية


30-01-2023 09:44 PM

عمون - بحث رئيس جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع دول آسيا وأوقيانوسيا، النائب الدكتور عبد الرحيم المعايعة، علاقات الصداقة التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية التركية، وسُبل تعزيزها في المجالات كافة، لاسيما البرلمانية.

جاء ذلك خلال زيارة المعايعة، الاثنين، إلى السفارة التركية في عمان، حيث كان في استقباله السفير التركي لدى عمان اردام أوزان.
وبارك المعايعة للسفير أوزان تعيينه سفيراً لدى المملكة، واصفا العلاقات الأردنية التركية بالعلاقات المتجذرة والثابتة، التي أرسى دعائمها جلالة الملك عبدالله الثاني والرئيس رجب طيب أردوغان رئيس جمهورية تركيا.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية توحيد الجهود البرلمانية وتنسيقها إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وخاصة القضية الفلسطينية ودعمها في المحافل والمؤتمرات الدولية، خاصة وان هناك قضايا كثيرة متقاربة وتخدم المصالح المشتركة.

كما جرى التأكيد على أهمية دور جمعيات الصداقة البرلمانية في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية وضرورة تبادل الزيارات والخبرات.

من جانبه، أكد السفير التركي عمق العلاقات التي تجمع بين بلاده والمملكة على مختلف الأصعدة، وتطورها بفضل الإدارة السياسية الحكيمة لكل من جلالة الملك والرئيس التركي".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :