facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طقس العرب: تراكم محدود للثلوج على قمم جبال الشراه والرشادية


02-02-2023 12:35 AM

عمون - رجّح موقع طقس العرب، الأربعاء، تراكما محدودا للثلوج على قمم جبال عالية مثل، الشراة والرشادية.

وقال مستشار التنبؤات الجوية في الموقع، جمال الموسى، لـ"المملكة"، إنّه تم رصد كتلة كبيرة من الغيوم مصاحبة للجبهة الهوائية الباردة.

وأضاف، أن المناطق التي سيشملها الهطل أولا المناطق الشمالية تمتد تدريجيا إلى المناطق الوسطى والجنوبية.

وأشار، إلى أن منتصف الليلة تنتشر الأمطار لتشمل معظم مناطق الأردن والهطولات قد تكون مصحوبة بتساقط زخات من الثلوج في المرتفعات الجبلية الشمالية، وبعض المناطق الوسطى أمطار ممزوجة بثلوج.

ولفت، إلى أن المنخفض الجوي سيستمر إلى الخميس، وستكون الأجواء باردة ليلة الأربعاء - الخميس، حيث ستكون أحيانا الرياح قوية بنحو 50 كلم بالساعة والرطوبة النسبية مرتفعة.

وحذّر الموسى، من غزارة الأمطار التي تكون مصحوبة بالبرق والرعد والبرد وأيضا تؤدي إلى ارتفاع منسوب المياه وتشكل السيول وأيضا هناك ضباب يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.

وبيّن الموسى، أنه في صباح الخميس تبقى فرصة هطولات مطرية في معظم المناطق؛ لكن ظهرا تضعف فرصة هطل الأمطار وتخف تدريجيا وأيضا تخف سرعة الريح لكن تبقى نشطة إلى قوية أحيانا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :