facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نماء" تحصد المركز الأول في مسابقة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية


02-02-2023 02:05 PM

عمون - حصدت جمعية نماء للتنمية المجتمعية على المركز الأول في الوطن العربي بمسابقة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية في مجال التمكين الاقتصادي عن فئة المنظمات والجمعيات غير الربحية بنسختها الرابعة.

وحظيت جمعية نماء بتكريم واسع خلال الاحتفالية الختامية التي نظمها الاتحاد العربي للتطوع في مقر الجامعة العربية بالعاصمة المصرية القاهرة، بالتعاون مع مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية بالمملكة العربية السعودية، برعاية جامعة الدول العربية، وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين، وصندوق الأمم المتحدة للسكان، والاتحاد من أجل المتوسط، والمعهد العربي للتخطيط في دولة الكويت.

وتهدف مسابقة قلادة الأمير محمد بن فهد العالمية إلى تكريم صانعي أفضل المشاريع التطوعية في العالم ونشر مشاريعهم وخبراتهم في أوساط المتطوعين بما يساهم في نشر ثقافة التطوع وتطوير الأعمال التطوعية وإبراز دورها في التنمية الشاملة والمستدامة للمجتمعات، فضلاً إلى تعزيز مبدأ الشراكة الفاعلة مع منظمات المجتمع المدني والهيئات والمؤسسات والفرق التطوعية، وتعزيز روح المنافسة الشريفة بين الجمعيات والمراكز والفرق التطوعية في العالم.

واعتبر رئيس الجمعية المهندس اسلام حجاب أن هذه الجائزة حافزا جديدا لكوادر الجمعية ومتطوعيها لتطوير برامجها ومشاريعها لخدمة المجتمع، كما تقدم بالشكر لكافة كوادر الجمعية على جهودهم للفوز بالجائزة، ولرئيس الاتحاد العربي للتطوع وجامعة الدول العربية واللجان المنظمة على حسن التنظيم للفعالية.

وبين حجاب أن جمعية نماء للتنمية المجتمعية تأسست في العام 2012، من أجل المشاركة بجدارة في الجهود الوطنية تجاه تمكين الشباب الأردني وتعزيز دوره في تنمية المجتمع لكافة مكوناته ، وصولا الى رؤيتها "شباب ريادي مجتمع ممكن"، حيث حققت الجمعية الكثير من الإنجازات، وحظيت مشاريعها بتغطية متميزة في وسائل الإعلام، وشهد بتميز أعمالها العديد من الخبراء والمتخصصين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :