facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخضير تكشف سبب تسرب المياه العادمة في محطة جنوب عمّان


05-02-2023 09:10 PM

عمون - أحمد الدخيل - التقت النائب فليحة الخضير، مساء اليوم الاحد، في محطة تنقية جنوب عمان، مدير عام شركة مياهنا محمد العوران، ومدير العمليات في الشركة محمد الخرابشة وامين عام سلطة المياه بالوكالة رامي أبو راود.

وقالت الخضير عقب الاجتماع، في ردها على استفسارات عمون إنه تم بحث أسباب تسرب المياه العادمة من المحطة، مشيرة إلى أن الجهة القائمة على إدارة المحطة أوضحت لها أن السبب هو تسرب المياه من المناهل قبل المحطة لبلوغها الطاقة الاستيعابية، فيما العمل جار على حل المشكلة بجذري.

واستهجنت عدم اجراء الاعمال اللازمة بشكل مبكر لزيادة استيعاب المناهل، مطالبة بالاستعجال بإجراء اللازم بالسرعة الممكنة.

وكانت عمون حاولت تواصلت مع القائمين على المحطة ولم يتنسَ الحصول على رد بالخصوص لعدم الإجابة على الهاتف.

فيما ندد مواطنون في حديثهم لـ عمون من سكان المناطق المحاذية لمجرى الوادي ما جرى من تسرب للمياه، مشددين على أن ما جرى تقصير ويجب أن يتم محاسبة المقصرين بالقانون، لكون الوادي الذي تتسرب فيه المياه العادمة يصب في سد الوالة.

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :