facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدينة أطلانتس المفقودة


04-07-2023 12:45 AM

عمون - مدينة أطلانتس المفقودة هي مدينة أسطورية تُعتقد أنها غمرتها المياه في حقبة سابقة من التاريخ. تعد أطلانتس واحدة من الأساطير الأكثر شهرة في الثقافات القديمة والأدب، وتظهر في أعمال مثل الحوارات التي كتبها الفيلسوف اليوناني بلاتون وتاريخ الجزيرة الكريتية للمؤرخ اليوناني ديودوروس الصقلي.

وفقًا للأساطير، كانت أطلانتس مدينة ضخمة ومتقدمة تقع بعيدًا في المحيط الأطلسي، وكانت تسيطر على إمبراطورية واسعة تمتد عبر البحار. وتُقال أنها كانت مزدهرة وثرية ومتقدمة من حيث التكنولوجيا والعلوم والفنون.

مع مرور الوقت، تطورت قصة أطلانتس لتصبح قصة عن مدينة غمرتها المياه بسبب الغضب الإلهي بسبب فساد سكانها. وبالرغم من أن العديد من المؤرخين والعلماء قد قاموا بعمليات بحث وتحقيق للعثور على أطلانتس، إلا أنه لم يتم العثور على أدلة مادية ملموسة تثبت وجودها.

مدينة أطلانتس تظل حتى اليوم قصة أسطورية تثير الفضول والتساؤلات حول مكانها ووجودها الحقيقي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :