facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدموع تملأ عينيه .. الشيف بوراك مناشداً: الوضع صعب


07-02-2023 07:58 PM

عمون - ظهر الشيف التركي الشهير بوراك عبر حسابه على انستجرام وهو يبكي بحرقة بعدما دمر الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا آلاف المنازل وراح ضحيته مئات القتلى والجرحى.

وذهب الشيف ضمن قوافل الإنقاذ والمسعدة إلى المناطق المتضررة من الزلزال، وطلب المساعدة ممن يستطيع، قائلاً إنهم لا يستطيعون فعل شيء والناس لايزالون تحت الأنقاض.

وضرب زلزال بلغت قوته 7.7 درجات على مقياس ريختر فجر أمس الإثنين، تركيا وسوريا أعقبه بعد عدة ساعات زلزال آخر بقوة 7.6 درجات، مخلفين خسائر كبيرة في الأرواح والممتلكات في البلدين.



14 views, 208 likes, 1 loves, 44 comments, 4 shares, Facebook Watch Videos from Ammon News - وكالة عمون الاخبارية: الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه ويقول إنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا...

Posted by ‎‎الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه | الشيف بوراك يستنجد للمساعدة والدموع تملأ عينيه ويقول إنهم لا يستطيعون فعل شيء في هذا الوضع الصعب التي تمرّ بها تركيا عقب الزلزال المدمر الذي ضربها | By ‎Ammon News - وكالة عمون الاخبارية‎‎ on ...





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :