facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرصيفة .. جلسة تعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي


28-02-2023 10:36 PM

عمون - عقدت في مديرية التربية والتعليم بلواء الرصيفة، الثلاثاء، جلسة تعريفية بجائزة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي، برئاسة مدير التربية خالد الحجاج، وحضور مدراء الدوائر والأقسام في المديرية.

وتحدث الحجاج عن فكرة الجائزة وأهدافها ورؤيتها والهدف المنشود منها وكيفية تعاون الأقسام فيما بينهم للعمل على توسيع رقعة المشاركة وتذليل الصعاب أمام المتطوعين، مشيرا إلى تشكيل لجنة لهذا الخصوص برئاسة مدير الشؤون التعليمية، ورئيس قسم النشاطات التربوية نائبا للرئيس، وعضوية كل من مدير الشؤون الإدارية والمالية ورئيس قسم الإشراف التربوي والتدريب ورئيس قسم الشبكات وتكنولوجيا المعلومات ورئيس قسم اللوازم والنقليات والحركة ورئيس قسم الديوان ومسؤول الإعلام الرقمي وعضو من قسم النشاطات التربوية.

بدوره، عرض مدير الشؤون التعليمية الدكتور أحمد الشرفات لأهمية الجائزة ومحاورها الأربعة والفئات التي يسمح لها المشاركة فيها.
وتحدث رئيس قسم النشاطات التربوية الدكتور أحمد الدعسان عن أهمية العمل التطوعي وأن وزارة التربية والتعليم في إدارة النشاطات التربوية يوجد فيها قسم العمل التطوعي وتعمل مع مؤسسة ولي العهد في الكثير من المبادرات الشبابية والتعاونية مع المجتمع المحلي ومنها مبادرة حقق ومبادرة نوى ومنصة نحن للعمل التطوعي.

من جهته، نوه عضو قسم النشاطات التربوية عثمان الفاخوري لأهمية المبادرة وشموليتها وتفرغ المشاركين فيها حيث تشمل الأفراد والجماعات والمؤسسات.

وأكد مسؤول الإعلام الرقمي في المديرية داود خليفة الدور الفاعل للإعلام الرقمي في نشر ملفات الإنجاز في العمل التطوعي.

وقال مسؤول العمل التطوعي في قسم النشاطات التربوية، بشار شنير، إن القسم سيعمل على تجهيز ملصقات أو بروشورات وعقد محاضرات وندوات وزيارات ميدانية لتصل فكرة الجائزة لأكبر قدر ممكن من الموظفين والطلاب.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :