facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




آل خطاب يهنئ بذكرى تعريب قيادة الجيش


01-03-2023 11:34 AM

عمون - هنأ الناشط الاجتماعي هاشم السعايدة آل خطاب، بمناسبة الذكرى السابعة والستين لقرار تعريب قيادة الجيش العربي.

وقال ال خطاب في رسالة تهنئة وصلت عمون : نرفع إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وبكل معاني الحب والولاء والانتماء والفخر والاعتزاز .

لتعريب قيادة الجيش العربي الأردني الجيش الذي سطر كل معاني الرجولة والبطولة وقدم قوافل الشهداء.

في ذكرى تعريب الجيش الباسل في الأول من آذار هذا اليوم الأغر المبارك .

اليوم الغالي على قلوبنا الذي يعدّ من أيام العزّة و الفخر حيث أمر المغفور له بإذن الله تعالى جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بتعريب قيادة الجيش العربي المصطفوي.

فان مناسبة ذكرى تعريب الجيش العربي عزيزة على قلوب الأردنيين جميعا .

إن الجيش العربي الاردني الذي يحظى باهتمام موصول من جلالة القائد الأعلى يحتفل بهذه المناسبة باعتبارها رمزا للشرف العسكري الذي نشأ عليه منتسبوه في مدرسة الهاشميين حملة رسالة الحرية والاستقلال والعدل والتسامح.

وينظر { مركز شباب معان} إلى المستقبل بثقة وحكمة واقتدار النهج الملكي الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم ليبقى الأردن سدا منيعا صامدا قويا في مواجهة التحديات والحفاظ على امن واستقرار أردننا الغالي .

وإذا نحتفل بذكرى تعريب الجيش العربي الأردني، لا يسعنا إلا أن نتقدم من حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظهم الله ورعاهم، بأسمى آيات التهنئة والتبريك وللشعب الأردني بالرفعة والتقدم والازدهار، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه وأدام ملكه.

حفظ الله الوطن وأبناء الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه ورعاه وأدام ملكه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :