facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تربية عجلون تعقد جلسة تعريفية بجائزة الحسين للعمل التطوعي


02-03-2023 11:05 PM

عمون - عقدت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون اليوم الخميس في مدرسة عين جنا الثانوية المختلطة جلسة تعريفيه بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي.

وقال مدير التربية الدكتور فيصل الهواري، إن الهدف من المشاركة في الجائزة تحفيز جميع الكوادر الإدارية والتعليمية والطلبة بالعمل المبدع لترسيخ قيم العمل التطوعي وثقافته لما يعود بالنفع والفائدة على الفرد والمجتمع.

وأكدت مديرة المدرسة شيرين المومني، أهمية الجائزة التي تعزز قيم العمل التطوعي، مشيرة إلى أن المدرسة بالتعاون مع المجتمع المحلي ستنفذ مبادرة تطوعيه لتجميل وترميم نبع الفوار.

وأشارت المومني إلى أهمية إشراك المجتمع المحلي في تطوير الخدمات التعليمية في المدارس وأهمية المدرسة في التأثير بالمجتمع المحيط بها.

بدورها، أكدت ضابط ارتباط المبادرة المعلمة إسلام البلاونة أهمية المجتمع المحلي المحيط بالمدرسة في إنجاح ودعم المبادرة لتكون النواة الأولى لتجميل كافة عيون المياه في بلدة عين جنا نظرًا لما تتميز به البلدة من توافر عيون المياه بمختلف المناطق.

واشتملت الجلسة التي حضرها نائب رئيس بلدية عجلون الكبرى معتصم الصمادي ومدير منطقة عين جنا المهندس سنان القضاة وأعضاء مجلس بلدي منطقة عين جنا ورئيس وأعضاء لجنة زكاة عين جنا وعضو مجلس المحافظة سامر القضاة والمقاول عصام الجلابنة وعدد من أبناء المجتمع المحلي في المنطقة توضيح فكرة المبادرة وأهميتها وآلية تنفيذها.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :