facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مشاركة مميزة للشباب الأردني في المؤتمر الدولي للشباب في طوكيو


16-07-2007 03:00 AM

عمون - طوكيو - وصل الوفد الأردني الى العاصمة اليابانية طوكيو برئاسة الدكتور رشاد الزعبي مدير شباب محافظة العاصمة على رأس وفد شبابي ارني.ويشارك في هذا المؤتمر (11) دولة من مختلف انحاء العالم ، وكان الدكتور رشاد الزعبي رئيس الوفد الأردني القى كلمة الدول المشاركة شكر فيها باسم الشعب الأردني والحكومة الأردنية ممثلة بالمجلس الأعلى للشباب الحكومة اليابانية على حسن الاستقبال والضيافة.
وأشار الدكتور الزعبي الى أهمية عقد مثل هذه المؤتمرات التي تعمل على تبادل الثقافات والحضارات بين دول العالم، وأهمية ترسيخ مفهوم ثقافة السلام بين الشعوب .
وقد تفاعل الوفد الأردني المشارك في هذا المؤتمر مع الوفود المشاركة من مختلف دول العالم، حيث كان يرتدي الوفد الأردني الزي التقليدي الذي يعبر عن التراث الأردني الأصيل.
هذا وقد تم تقسيم المشاركين من الوفد الأردني الى مجموعات عمل مثلت مجموعة العمل التطوعي والأعلام والبيئة.
على صعيد أخر التقى السيد معن خريسات من السفارة الأردنية الوفد الأردني المشارك حيث اكد الى أن السفارة الأردنية على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات للوفد المشارك.
بدوره شكر الدكتور رشاد الزعبي رئيس الوفد الأردني على اهتمام السفارة الأردنية باليابان بالوفد المشارك ونقل تحياته الى سعادة السفير الأردني في اليابان .
هذا ويجتمع المشاركين من الوفد الأردني بعد نهاية كل يوم عمل لتقييم مدى الاستفادة من المشاركة ومن خبرات الوفود المشاركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :