facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارامكس ل"عمون" : تخصيص أرض لصالح النادي الرياضي أُعتمدت في عهد الأمين السابق ضمن دعم شمولي


16-07-2007 03:00 AM

عمون - وصل الى ادارة "عمون" الرد التالي من السيد فادي صبّاح /مدير النادي الرياضي ل"ارامكس" حول ماورد في خبر منح الامانة لقطعة ارض للنادي ونشر في زاوية "دبور" هذا نصه :
تابعنا باهتمام ما ورد في موقع عمّون وردود وتعليقات القراء وتود إدارة النادي الرياضي أن توضح بعض النقاط المتعلقة بموضوع تخصيص أمانة عمّان الكبرى قطعة أرض لصالح النادي .? النادي الرياضي مؤسسة غير ربحية تتلقى الدعم من أكثر من 30 مؤسسة أردنية ويعنى النادي بدعم رياضة كرة السلة والسكواش وتطويرهما على مستوى الممكلة من خلال استقطاب المهارات الناشئة عبر برامج تدريبية تستهدف مختلف الفئات العمرية تشمل أكثر من 500 لاعب سنوياً. النادي الرياضي هو نادي مستقل وليس نادياً للعاملين في شركة ارامكس.

? تعمل ارامكس منذ عام 1988 على دعم النشاطات الرياضية حيث أسست ودعمت فريق كرة السلة في نادي الجزيرة الرياضي وعملت على دعم النادي الرياضي منذ تأسيسه في عام 2001 وذلك انطلاقا من إيمانها بضرورة انخراط مؤسسات القطاع الخاص بالعمل الاجتماعي كجزء من التزامها نحو المجتمع ويمثل دعم النادي الرياضي أحد هذه الأوجه. كما تعتبر القيّم الرياضية من أبرز القيم التي تؤمن بها ارامكس ومثلت منذ أكثر من عقدين نموذجا لدعم كرة السلة الأردنية، تتبعه الكثير من مؤسسات القطاع الخاص.

? تقدر إدارة النادي الرياضي مبادرة أمانة عمان الكبرى لتخصيص أرض لصالح النادي تعود ملكيتها دوماً للأمانة. سيعمل النادي على تطوير منشأة رياضية حديثة ليزاول لاعبو النادي من رياضي الوطن أنشطتهم فيها ولتكون رافداً للرياضة الأردنية. الجدير بالذكر بأن فكرة تخصيص أرض لصالح النادي الرياضي قد أُعتمدت في عهد معالي الأمين السابق لأمانة عمان الكبرى ضمن برنامج الأمانة لدعم الأندية الرياضية

? تتقبل إدارة النادي الرياضي الانتقادات البناءة الرامية إلى تعزيز وتطوير مستوى أدائه وتدعو إلى النظر إلى إنخراط مؤسسات القطاع الخاص في دعم الرياضة على أنه واجب من قبل هذه المؤسسات لدعم أبنائنا الرياضيين من مختلف محافظات الممكلة وهو توجه صحيح وبناء لتكاتف مختلف قطاعات المجتمع لبناء وتطوير الأردن الذي نتطلع له جميعا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :